الرعب يسيطر على نانسي عجرم أثناء غنائها على المسرح في مدينة العقبة بالأردن

فن ومشاهير

نانسي عجرم تنهار من الرعب في حفلها الأخير بـ الأردن وهذا السبب.. فيديو

20 حزيران 2022 11:03

سيطرت حالة من الرعب على الفنانة نانسي عجرم أثناء أدائها لأغنية " ما تيجي هنا" في حفلها الغنائي الأخير، الذي أحيته مساء أمس الأحد في مدينة العقبة بـ الأردن.

نانسي عجرم

كشف شريط فيديو متداول عبر INSTAGRAM عن دخول النجمة الشهيرة بحالة من الصدمة، لثوانٍّ معدودة ومن ثم وقوف خصلات من شعرها أثناء غنائها على المسرح، وذلك عقب خوفها من صوت شرارات الألعاب النارية المضيئة التي اشتعلت فجأة وطغت على صوت الموسيقى.


ردود الفعل

استقطب المنشور أنظار الرواد الذين انقسموا عليه بين ضاحك ومتعاطف مع نانسي، وبين ناقد لإطلالتها التي اعتمدت فيها الظهور بـ جمبسوت ضيق لامع من تدرجات اللون الأرجواني، بـ اعتبارهم أنها غير لائقة، حيث دونوا في ردودهم التي علقوا بها على المنشور:

" عنجد وقف شعرها بآخر الفيديو.. شكلها بضحك"، و" خطية من صدق وقف شعرها ونرعبت"، و" حرفياً وقف شعرها"، و" لابسة تجليد كتب ولا تغليف حراري؟"، و" دخيل الله ما أهضمها وما أنعمها حتى بخوفها نعومة.. هه راح نص عمرها"، و" سبايدر مان الأرجواني.. كيف يخاف ويصير يوقف شعره".

وأيضاً " هاي شلابسة؟.. وشلابسة هاي؟.. النمر الوردي بس على بنفسجي"، و" نفسي أعرف منو الستايلست تبعها.. لبس في منتهى القرف.. وحدة مثلها تلبس أحسن شي.. عندها كل المقومات بس فعلاً الناس أذواق"، و" بموت الكشة كيف صارت"، و" قليل إذا بكون لبسها حلو".

وعبرت متابعة عن سخطها الشديد واستيائها الكبير من اعتماد نانسي عجرم لهذا الجمبسوت، معلقة:" أبشع لبس في تاريخها الفني.. الجامبسوت مبين أشياء ومضيق على مناطق وأكيد مش مريح للنظر".

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية، قدمت خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياتها الإيقاعية الحماسية والرومانسية الهادئة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي شاركها الغناء.

أغنية ما تعتذر

وكان آخر أعمال نانسي عجرم، أغنية " ما تعتذر" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وتقول كلمات الأغنية المصورة:

" ما تعتذر.. ما تعتذر.. اللي عملتو فيي ما إلو عذر.. ونساني من هلأ.. عم قلك أنا بعرف إنك رح تجرحني من جديد.. أناني ما بتعشق غير حالك.. بموت وما برجعلك.. خليك عني بعيد.. حدك تعبت.. من عمري حرقت.. رجعلي سنيني ضيعان الوقت".


النهضة نيوز