براءة سعاد الجابر من قضية الفيديو الخادش والجمهور يستذكر ألفاظها الخادشة للحياء

فن ومشاهير

براءة سعاد بنت جابر من قضية الفيديو الخادش والجمهور يدينها بـ ألفاظها الخادشة

21 حزيران 2022 13:19

كشف شقيق المدونة السعودية، سعاد بنت جابر/ المعروفة أيضاُ بـ اسم سعاد الجابر على براءتها من التهمة الموجهة لها في قضية الفيديو الخادش للحياء العام، وأكد على إنصاف المحكمة لها بعدما طالتها اتهامات نشر الشريط المرئي المليء بـ الألفاظ الخادشة عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

براءة سعاد بنت جابر

قال شقيق المشهورة السعودية المبتعدة عن عالم السوشيال ميديا في شريط مرئي:" ولو بعد حسن مرده الحق راح يطلع.. اللهم لك الحمد والشكر.. ظهر الحق وتم إثبات براءتها من عدم نشر هذا المقطع.. اللي انتشر عبر السناب قبل فترة.. والحمد لله تم إثبات أن النشر تم بفعل فاعل.. وأنه هذا الفاعل أراد الإساءة والتشهير.. وكله راح ياخذ حقه".

وطلب شقيق المدونة المختفية عن حسابها الرسمي في سناب شات منذ أشهر، رواد التطبيقات الاجتماعية بعدم تصديق كل ما يشاع حول المشاهير والتحقق أولاً من صحة الأقاويل التي تنشر حول الشخصيات العامة، معلقاً:" ثانياً.. يا جماعة لاتصدقون الكلام اللي قاعد يطلع.. تأكدون بـ الأول".


ألفاظ خادشة للحياء

تداولت العديد من الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM الشريط المرئي، وفتحت من خلاله باب التعليق وإبداء الرأي أمام الرواد، والذين أدانوا في معظمهم المدونة الشهيرة بـ اعتبارهم أن ما تلفظت به في المنشور أصعب من تهمة نشره على السوشيال ميديا.

وأشاروا إلى أن المشكلة لاتكمن بـ نشر الشريط وإنما بالصورة التي بدت عليها سعاد رفقة صديقاتها، مستذكرين كلامها وعباراتها الخادشة وحديثها الخارج رفقة صديقاتها المقربات.

حيث دونوا في تعليقاتهم على المنشور:" اللهم لا شماتة.. يعني ما عنده مشكلة باللي أخته قالته.. عنده مشكلة باللي نشره الله ياخذ هـ الأشكال"، و" شي يفشل ويقص الوجه سواء هي نشرته ولا الجني الأزرق عادي اللي قالته.. بس أهم شي مو هي نشرته"، و" والكلام اللي قالته مع صديقاتها وش وضعه"، و" مو المهم من نشر.. المهم ألفاظها وكيف تتكلم كذا".

علاوة على ذلك كتبت متابعة:" إيه والله والكلام اللي قالته بـ لسانها هذا بحده قلة أدب وتربية"، وأضافت أخرى" يدورون الشهرة حتى بـ الفضايح والله ما درينا عنها لو منطم محد درى"، وعيبت ناشطة على محتوى المنشور القديم" والألفاظ اللي في المقطع وش وضعها؟.. ألفاظها ألعن من النشر اللي يبغى نعرف الحقيقة اللي كانت غايبة عنا.. ياليتك ما طلعت ولابررت".

النهضة نيوز