لؤي راغب علامة متهم بـ التشبه بالنساء وإجراء عمليات تجميل

فن ومشاهير

لؤي راغب علامة يدخل عالم أزياء PRADA والجمهور يتهمه بـ إجراء عمليات تجميل.. صورة

21 حزيران 2022 13:30

نشر حساب عام، معنيٌّ بـ نقل أخبار المشاهير، مجموعة صورة جديدة للشاب لؤي، وهو الابن الأصغر للفنان اللبناني راغب علامة من زوجته جيهان، أطل فيها الشاب العشريني من كواليس أزياء برادا/ PRADA، بـ ملامح وجه متغيرة عن السابق، الأمر الذي أطلق تكهنات المتابعين حول إجرائه عدة عمليات تجميل.

لؤي راغب علامة

بدا لؤي، نجل السوبر ستار اللبناني في المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، بـ ذقنٍّ عريض وفك متقدم، علاوة عن ظهوره بـ شفاه وردية منتفخة، كا أطل مرتدياً ملابس وردية عصرية، نسق معها حقيبة صغيرة ونظارات شمسية.


صدمت إطلالة لؤي علامة متابعي الحساب الذين انقسموا بين متهم إياه بـ إجراء عملية نحت وتحديد الذقن " تكساس"، إضافة إلى حقن الشفاه وتوريدها بـ الفيلر، في حين أبدى آخرون سخطهم من ارتدائه ملابس رجالية، تشبه في تصميمها ملابس النساء، وأخذوا في المقارنة بينه وبين شقيقه الأكبر " خالد علامة".

وجاء في التعليقات المدونة على المنشور:" نفس عمليات أمه"، و" تكساس فيلر توريد شفايف.. وش بقى للبنات؟.. شكله بالطريق المنحدرة"، و" لولو عكس أخوه خالد بكل شي"، و" نفسي أعرف كيف الشباب والرجال بيقبلوا على حالهم يلبسوا ملابس أنثوية؟.. صراحة شي مقزز جداً.. اللبس بيعكس كتير الشخصية واللبس المرتب والمحترم بيعطي هيبة وأكابرية".

خالد راغب علامة يحتفل بـ عيد الأب

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور والفيديو INSTAGRAM أيضاً، شريط فيديو طريف من حساب خالد راغب علامة، ظهر فيه الأخير وهو يقدم لوالده قطعة من الحلوى ويعايده بـ مناسبة عيد الأب، ليمازحه النجم الملقب بـ السوبر ستار، متسائلاً عن الهدية.


أغنية تعاليلي

يذكر أن الفنان راغب علامة، أطلق مطلع شهر حزيران/ يونيو الجاري، أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب، تحت عنوان " تعاليلي"، تعاون فيها مع الشاعر الغنائي محمد عاطف والملحن أحمد الزعيم، وصورها تحت إدار وإشراف المخرج زياد خوري.

وتقول كلمات أغنية تعاليلي:" قدام الكل بقولهالك خليني أقولها.. أنا عيني ما قبلتش جمالك في الدنيا بحالها.. بـ بعت لعينيكي تحياتي.. الرقة دي قلبت حساباتي.. تستاهلي أعيشلك وحياتي جنبك أكملها.. قدام الكل بقولهالك خليني أقولها.. أنا عيني ما قبلتش جمالك في الدنيا بحالها.. بـ بعت لعينيكي تحياتي.. الرقة دي قلبت حساباتي.. تستاهلي أعيشلك وحياتي جنبك أكملها.. تعاليلي.. تعاليلي".


النهضة نيوز