مروة راتب بـ إطلالة صادمة

فن ومشاهير

مروة راتب بـ إطلالة مختلفة والجمهور يتساءل: وين المراتب

21 حزيران 2022 13:49

وقعت الفنانة والإعلامية السورية، مروة راتب في مرمى سخرية النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو قصير، يرصد اختفاء خصرها النحيل وغياب أردافها العريضة الضخمة.

مروة راتب

بدت المدونة المقيمة في دولة الإمارات في الشريط المرئي بـ جسد عادي طبيعي، يشبه في تفاصيله شكلها السابق الذي عُرفت واشتهرت به في بداياتها الفنية والإعلامية.

وهو ما جذب أنظار الجمهور وأثار شهيتهم على التعليق والتساؤل بسخرية عن أسباب غياب وركيِّ مروة، قبل أن يؤكدوا على حفاظها على جسدها وارتدائها للحشوات الإسفنجية بغية الشهرة وحصد المشاهدات وصعود الترند.

وجاء في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" مروة راتب بدون مراتب"، و" وين راحت جنوبها؟"، و" الفلاتر وما أدراكم ما الفلاتر"، و" نست مخداتها في البيت.. هذي الإنسانة بينها وبين أناقة اللبس عداوة"، و" مو قلنا هذي إسفنجات بس على شان الترند وتاخذ أعلى مشاهدات".

وأيضاً:" وخرت الإسفنجات لأن الفستان واسع"، و" أجمل نساء الكون وأشدهنَّ فتنة"، و" شالت الإسفنج بنت الجبايل بنت الحمايل"، و" شالت المراتب"، و" وين خصرها؟"، و" وين الجوانب"، و" وين الإسفنجات".


ويعد هذا الفيديو الثالث الذي يرصد شكل مروة راتب، بدون بروز جوانبها العريضة المميزة، إذ سُرب على السوشيال ميديا خلال العام الماضي شريطي فيديو قصيرين، بدت في إحداها الإعلامية السورية وهي تمارس الرياضة بـ ملابس قطنية سوداء فضفاضة، في حين ظهرت في الثاني مرتدية فستاناً حريرياً واسعاً ذو طول متوسط.

الأمر الذي وضعها في دائرة الاتهام وجعل النشطاء يشككون في مدى صدقها، وهو ما استدعى مروة للخروج والرد على المسيئيين لها، حيث قالت حينها أن الملابس الفضفاضة أخفت معالم جسدها.

رويلا درفيل وأفاتار

وفجرت مشهورة سناب شات خلال الأيام القليلة الماضية موجة سخرية كبيرة بين أوساط المتابعين، بعد خروجها بـ شكل شبيه بـ شخصيات عالم أفاتار الخيالي، وقولها أنها سئمت من محاربة النساء لها بفعل الغيرة، مؤكدة نيتها في مغادرة كوكب الأرض والالتحاق بعالم أفاتار.

وذلك قبل أن تخرج عليهم في اليوم التالي متقمصة شخصية رويلا درفيل التي قدمتها النجمة غلين كلوز في فيلم Dalmatians 101، حيث ظهرت مرتدية فستاناً أبيض مرقط باللون الأسود، نسقت معه حزام خصر عريض بـ اللون الأحمر وكفوف طويلة حمراء.

واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الظاهر، معتمدة معه باروكة شعر مستعار بـ اللونين الأبيض والأسود، في حين زينت ظهورها بـ سلسلة فضية، شبيهة للسلسلة التي اشتهرت بحملها شخصية رويلا درفيل في الفيلم السينمائي الشهير.

النهضة نيوز