أصالة نصري عن فائق حسن في ذكرى زواجهما: أبي

فن ومشاهير

أصالة نصري تحتفل بـ ذكرى زواجها من الشاعر فائق حسن.. صورة

21 حزيران 2022 14:41

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها الكبير لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وكشفت عن جملة الأمور التي حسنَّت حالها وجعلت منها إنسانة أفضل منذ ارتباطهما، وذلك في معرض احتفالها في ذكرى زواجها الأولى منه.

أصالة نصري

نشرت النجمة السورية المقيمة في مصر صورة جديدة، جمعتها بـ زوجها الشاعر والمخرج العراقي، وتغزلت به قائلة:" متل هـ اليوم من سنة ولدت من جديد.. فايق الحلم الرجّال اللي قدر يمحي كل التعب ويهديني نفسي لأستمتع بكل لحظة بهل حياة..".

وتابعت:" الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان.. بركن له.. يطمني وأستوطن فيه من غربة دامت قبله سنين".


تفاعل المشاهير والعامة

استقطب منشور مالكة أغنية " بنت أكابر" أنظار متابعيها من مشاهير وعامة، الذين دعوا للثنائي الشهير بدوام الحب والاستقرار والسعادة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:

" الله يديم هـ الحب"، و" يخليكم لبعض يا عيوني"، و" من كثر الحب صاروا يشبهون بعض"، و" أستودعتكم الله أصالة وفائق وربي يحرسكم من عيون الناس"، و" يارب دومك في السعادة والهنا يا غالية.. ربي يسعدك ويسعد أيامك"، و" الله يخليكم لبعض ويبعد عنكم الحسد وضيقة العين".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" الإعلامي اللبناني نيشان، الفنانة والراقصة فيفي عبده، النجمة السورية فرح يوسف، الفنانة إليسا".

أغنية البر والمزيون

وعلى الصعيد الفني، فاجأت الفنانة السورية الشهيرة جمهورها، أمس الاثنين بـ نشرها أغنية " البر والمزيون" بصوتها عبر يوتيوب، بعدما أدتها في أحد حفلاتها الغنائية.

واستطاعت أصالة حصد إعجاب المستمعين بـ أدائها العالي لأغنية الفنان ميحد حمد، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم الإيجابية التي دونوها على المنشور، وجاء فيها:" الحنجرة الذهبية صولا"، و" شو هالأصالة؟.. شو هالصوت؟.. شو هالأداء؟.. يا شيخة أنتِ من عالم ثاني"، و" قدرات صوت لامثيل لها.. صزت لايفنى ولايصدأ.. إنها أصالة".

ويشار إلى أن مطلع الأغنية الخليجية الشهيرة، يقول:" أحب البر والمزيون.. وأحب البدو والأوطان.. وأحبك قبل لايدرون.. هلي وأهلك ولا الجيران.. وأحب العذري المخزون.. بمجرى الدم والشريان.. وأحبك والمحبة عون.. محب عاشق ولهان".


النهضة نيوز