رهف القحطاني بحركات صادمة ووصلة رقص جريئة

فن ومشاهير

رهف القحطاني بـ وصلة رقص حماسية والجمهور: وذ جلطة

21 حزيران 2022 18:29

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو جديد للناشطة السعودية رهف القحطاني من داخل أحد المقاهي، ظهرت فيه وهي تقدم وصلة رقص حماسية على أنغام موسيقى إحدى الأغنيات الشعبية المصرية، وبدت مشهورة سناب شات في الشريط المرئي، وهي تتمايل بطريقة حماسية مستفزة وتقوم بحركات غير مفهومة في وجهها وخاصة في فمها.

رهف القحطاني

وتعرضت على إثره، نجمة إعلانات السوشيال ميديا لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، الذين استهجنوا الطريقة الاستعراضية غير المبررة التي ظهرت عليها القحطاني وأدرجوها في خانة الاستفزاز وعدم الاستحياء، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وجاء فيها:" إن لم تستحِّ ففعل ما شئت"، و" ليه تحب تمسخر نفسها"، و" وذ جلطة"، و" العتب مش عليها العتب على من يتابعها وباقي ينشر لها مقاطع"، و" هذي اللي تقول أطلق من ألف شنب"، و" ترى تعطفات الوجه ما تضحك"، و" ما أحبها"، و" صادق ياسر الفيصل كوميديا هيا الشعيبي"، و" وذ مسخرة".

ودافع البعض عن المشهورة السعودية بـ الإشارة إلى أنها تقلد الشخصية، صاحبة الصوت الأنثوي المسموع في خلفية الموسيقى، حيث كتبت ناشطة:" ترى تقلد وحدة مصرية نفس حركة الفم".

مروج الرحيلي

وكانت المدونة المعروفة بـ اسم " وذ نكهة"، قد ألمحت مؤخراً إلى انقطاع التواصل بينها وبين مواطنتها خبيرة التجميل مروج الرحيلي بعد أزمة المالديف، وقالت في بث مباشر خرجت فيه مع أحد تيك توكر شهير أن لاذنب للأخيرة في أزمة المالديف وأنها من قامت بنشر المقاطع.

مؤكدة على حبها واحترامها الكبير لمواطنتها، قبل أن تشير أنها لو كانت مكان مروج لما تخلت عن صديقتها في أزمتها، وقد استقطبت تصريحات رهف أنظار الرواد الذين أكدوا واتفقوا معها على كلامها.

الجدير بالذكر أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع في الملكة العربية السعودية، أدانت المشهورتان السعوديتان بـ تهمة الإساءة لشعب المالديف وتجاوزهما الحدود المسموح بها، وذلك على هامش خروجهما تغنيان أغنية " هذا السعودي فوق" أثناء تواجدهما على أرض المالديف، وألزمت الهيئة كل واحدة منهما بـ دفع غرامة مالية قدرها أربعمائة ألف ريال سعودي.


النهضة نيوز