بالصور محمد صلاح برفقة عائلته في إجازة بحرية بمصر

رياضة

محمد صلاح يشارك متابعيه صورا له برفقة عائلته في مصر .. صور

21 حزيران 2022 20:34

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

شارك النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، اليوم الثلاثاء، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، بعدة صور له في رحلة بحرية، وذلك على هامش إجازته التي يقضيها بمصر.  

ونشر محمد صلاح صورا جديدة بصحبة زوجته وابنتيه، مكة وكيان، في رحلة بحرية، عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى صورة من احتفاله بيوم عيد ميلاده الثلاثين. 

وكان محمد صلاح صلاح قد أتم عامه الثلاثين يوم 15 يونيو 2022، ووجه رسالة لكل محبيه حول العالم، بعد تهنئته بعيد ميلاده، حيث كتب عبر منصة "تويتر": "شكرا للجميع على رسائل التهئنة بعيد ميلادي".

والجدير ذكره أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هنأ محمد صلاح بعيد ميلاده، على طريقته، حيث أصدر فيلما وثائقيا عن مسيرة "الفرعون" وأطلق عليه "مو.. نجم عالمي".

النهضة نيوز _ بيروت