سعر الدولار في لبنان يسجل تراجع طفيف في السوق السوداء

أسعار الذهب والعملات

سعر الدولار في لبنان يسجل تراجع طفيف في السوق السوداء

22 حزيران 2022 09:13

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفق بيانات التداول في السوق السوداء، حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر الدولار اليوم في لبنان وفق مؤشر بيانات التداول في السوق السوداء تراجع طفيف في سعر الشراء، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء وعند الصرافين اليوم الأربعاء 22 حزيران للشراء 28500 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 28600 ليرة لبنانية.

في حين سعر إقفال الدولار يوم أمس الثلاثاء، سجل ارتفع مقابل سعر الليرة اللبنانية، حيث بلغ سعر أقفال الدولار في لبنان للشراء 28450 وللمبيع 28700 ليرة، وكان افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سعر الدولار في لبنان سجل للشراء 28500 وللمبيع 28550.

بينما سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa ، سجل تراجع في حجم التداول على منصة Sayrafa يوم أمس، حيث بلغ حجم التداول عبى منصة تسعير الدولار في لبنان 35 مليون دولار أميركي، بمعدل 24900 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وفقا لأسعار صرف العمليات التي نفذت من قبل المصارف ومؤسسات الصرافة على المنصة.

وحافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي الموجه لاستيراد بعض السلع الضرورية، ونوضح أن جميع السلع تباع وفق سعر الدولار في السوق السوداء في لبنان.

وننوه إلى أن آخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت