حقيقة وفاة رشيد عساف بجلطة قلبية

فن ومشاهير

وفاة رشيد عساف بجلطة قلبية تتصدر التريند وهذه حقيقة رحيل الفنان السوري الشهير

23 حزيران 2022 12:20

طالت شائعات الوفاة خلال الساعات القليلة الماضية، الفنان السوري رشيد عساف، وعليه تصدر اسم النجم القدير قوائم المواضيع الرائجة والأكثر بحثاً في محرك البحث غوغل وخاصة في تريند المملكة العربية السعودية، حيث أخذ النشطاء في البحث عن حقيقة خبر وفاة رشيد عساف بجلطة قلبية.

رشيد عساف

أحدث الخبر السلبي، ضجة عارمة بين أوساط محبي الممثل السوري الشهير، الذين أخذوا في البحث عن صحته، دون جدوى، وذلك قبل أن يكشف موقع " الفن" زيّف الأخبار المنتشرة حول وفاة رشيد عساف، ويطمئن محبيه على حاله.

وقال الموقع اللبناني في خبره أنه استند في نفيه على معلومات مؤكدة، أفادت بتمتع النجم القدير بصحة جيدة، ونقل عن مصدره المُطلع قوله بـ أن ناشر هذا الخبر تعمد الأذية وإحداث بلبلة واستطاع إقلاق راحة أفراد عائلة ومحبي نجم مسلسل " حارس القدس".


أعمال رشيد عساف

يشار إلى أن النجم السوري الشهير، غاب عن سباق الدراما السورية في رمضان الماضي 2022، وتنافس في الموسم من خلال عملين دراميين عربيين، هما:

مسلسل بناية هب الريح

حضر رشيد عساف في الموسم الثاني من "مسلسل بناية هب الريح" إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي، نذكر منهم:" هيا الشعيبي، مرح جبر، روعة ياسين، علاء عساف، خالد العجيرب، طلال مارديني، محمد جابر، دانا جبر، شهاب حاجيه، علاء مرسي، رضوان عقيلي".

والعمل من تأليف صالح السلتي الذي أخرجه بـ التعاون مع المخرج صالح إبراهيم، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي حول عقدة حسيبة من الزواج وكيفية رفضها لمحاولات المحيطين بها إثنائها عن قرار العزوف عن الارتباط ودخول القفص الذهبي، كما يسلط الضوء على علاقتها بجيرانها العرب مختلفي الثقافات والتوجهات.


مسلسل سكة سفر

وشارك الفنان القدير في المسلسل الكوميدي " سكة سفر" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" صالح أبو عمرة، خيرية نظمي، سعد عبد العزيز، محمد الشهري، إبراهيم الحساوي، ناصر الربيعان"، والعمل من تأليف عماد وناس ولؤي السيد ومن إخراج أوس الشرقي.

وتناولت أحداث العمل، قصة ثلاث أشقاء يتعرضون لمواقف مُحيرة ويخوضون مغامرات يومية أثناء محاولتهم إدارة النُزل والمحطة ومتجر البقالة الذي ورثوه عن والدهم المتوفى، والذي يظهر لهم على هيئة شبح كلما اقترفوا خطئاً ما.

النهضة نيوز