آمال ماهر ترد على أخبار تعرضها للاختطاف والسجن

فن ومشاهير

آمال ماهر تثير الجدل حول حقيقة تعرضها للاختطاف والسجن بعد استعانتها بـ صور قديمة ومطالبات بخروجها في بث مباشر

23 حزيران 2022 12:34

انطلقت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بتعرض الفنانة آمال ماهر للاختطاف والسجن، وذلك على هامش غيابها غير المبرر عن منصات التواصل الاجتماعي، وقد أثارت الأخبار المنتشرة حول آمال ماهر قلق الجمهور وأشعلت تساؤلاتهم حول صحتها من عدمها، مما جعل اسم النجمة الغائبة يتصدر قوائم الترند، وعليه نشر القائم على إدارة صفحة الفنانة المصرية في فيسبوك، مجموعة صور لها وهي تستجم على أحد الشواطئ، كـ نفي منه لأخبار تعرضها للاختطاف والسجن.


آمال ماهر

زادت الصور المنشورة من قلق محبي مالكة أغنية " أنت وحدك"، بعد كشف البعض لزيفه وقِدمه، وعليه عبروا عن قلقهم الكبير على صحة آمال ماهر وتساءلوا عن سبب الصمت المطبق في الوسط الفني والاجتماعي على أخبارها وعدم خروج أحد لنفي الشائعات المنتشرة عنها.


وأكد نشطاء صحة أخبار خطف وسجن النجمة الشهيرة، بـ إشارتهم إلى توقيت إعادة طرح المنشور القديم إلى جانب تكتم نقابة المهن الموسيقية وأصدقاء وعائلة آمال على أخبارها، في حين طالب البعض بـ خروج الأخيرة في بث مباشر لنفي الشائعات وطمأنة الجمهور.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وجاء فيها:" آمال مخطوفة.. دي صور قديمة.. بس محدش يقدر يتكلم عشان الفلوس"، و" مزول الصور في التوقيت ده تحديداً يقلق ما يطمنش ويأكد الكلام اللي منتشر.. اطلعي لايف لو فعلاً أنتِ اللي منزلة الصور".

وكتب متابع متسائلاً:" هي الفنانة آمال ماهر ملهاش أصدقاء؟.. ملهاش زملاء يعرفوا رقمها؟.. ملهاش رقم مسجل في نقابة الموسيقيين يتواصلوا معاها إيه؟.. ملهاش أهل اقارب أو أخوات يطمنوا الناس عليها؟.. إيه عايشة كائن لوحدها في العالم.. ليه كل اللي يعرفها ساكت هذا هو السؤال؟".

وأوضح ناشط زيف الصور المنشورة على أنها حديثة ومن وحي واقع حال النجمة الشهيرة، معلقاً:" والله أي حد يقول أن ده عادي يبقى أهبل.. فنانة تعمل سبونسر لبوست عادي خالص بجودة صورة زفت وصورة قديمة ومنزلتش حاجة من يوم إتقال على الأكونت أنها اعتزلت.. والصور مانزلتش غير لما بدأ موضوعها يظهر.. أيعقل؟!.. لا أكيد في حاجة حد عاوز يخلي الناس تنام عليها".


وخاطب معجب آمال ماهر، قائلاً:" اطلعي لايف يا فنانة.. البوست إعلان ممول وبيدجات كتير النهاردة بتنزل صورك أنك بخير وعايشة حياتك.. جمهورك عايز يطمن عليكِ أنك فعلاً كويسة".

عودة آمال ماهر

وأتت أخبار خطف وسجن آمال ماهر بعد شهرين من غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي، وأربعة أشهر من إعلانها العودة عن قرار اعتزالها واستعدادها لإصدار أعمال غنائية جديدة.

النهضة نيوز