رنا الأبيض تقلد كاريس بشار ونورمان أسعد ومنى واصف

فن ومشاهير

رنا الأبيض تستعرض مهاراتها في التقليد وضحاياها كاريس بشار ومنى واصف ونورمان أسعد.. فيديو

23 حزيران 2022 16:47

استعرضت الفنانة رنا الأبيض مهاراتها في التقليد، وذلك خلال استضافتها في برنامج " إنسان" الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض على قناة يلا تريند، حيث تقمصت نجمة مسلسل " حركات بنات" شخصية الفنانة القديرة منى واصف، وقلدت زميلاتها كاريس بشار ونورمان أسعد لناحية الصوت وطريقة الحديث.

رنا الأبيض

فاجأت الممثلة الشهيرة رواد منصة INSTAGRAM بقدراتها العالية في التقليد وتقمص الشخصيات، عقب إصابتها لطريقة حديث الفنانة القديرة منى واصف وخروجها بطبقة صوت قريبة من خامة صوت الأخيرة.

وذلك قبل أن تثير حالة من الجدل بين صفوف الرواد بـ بكائها وعتابها للإعلامي عطية عوض بـ أسلوب مواطنتهما النجمة كاريس بشار، وسط انهيار مضيفها من الضحك، بعدما أشعلت تفاعله بـ تقمصها شخصية الفنانة المعتزلة نورمان أسعد.


جذبت قدرات رنا الأبيض على تقمص الشخصيات أنظار المتابعين، الذين أكدوا على موهبتها العالية في التقليد وتفاعلوا مع خفة ظلها بالإيجاب، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول.

وجاء فيها:" فظيعة بدت منى واصف"، و" عسل.. فظيعة شو جابتهم صح الصح.. برافو عليها عندها موهبة التقليد"، و" واو الصراحة مبدعة.. ما شاء الله رهيبة"، و" فيها شبه لنورمان أسعد"، و" يمة كاريس ضابتطها".

وأيضاً:" جابتهم بـ الميلي"، و" دخيل قلبها أديه لذيذة"، و" والله عملت الصوت صح أكثر من نورمان وكاريس ومنى نفسهم.. مش ممكن"، و" مستحيل شقد زابط حتى الصوت"، و" خطيرة وفظيعة.. بتجنن".

أعمال رنا الأبيض

تنافست الفنانة الشهيرة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين من أعمال البيئة الشامية، وهما:" مسلسل بروكان الموسم الثاني"، تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب وبطولة:" جمال قبش، زهير رمضان، فادية خطاب، ينال منصور، زينة بارافي، لينا حوارنة".

وحضرت أيضاً في الموسم الثاني عشر من مسلسل " باب الحارة"، الذي كتبه السيناريست مروان قاووق وأخرجه محمد زهير رجب، وشاركت في بطولته الفنانة رنا الأبيض إلى جانب كل من:" نجاح سفكوني، زهير رمضان، سلمى المصري، قاسم ملحو، عبير شمس الدين، أمانة والي، رنا جمول، نظلي الرواس، رائد مشرف، علي كريم، رضوان عقيلي".

النهضة نيوز