لاعب المنتخب المصري السابق إبراهيم سعيد يفجر مفاجأة حول اختفاء آمال ماهر

فن ومشاهير

لاعب المنتخب المصري السابق إبراهيم سعيد يؤكد اختفاء آمال ماهر

25 حزيران 2022 13:19

أكد اللاعب السابق في المنتخب المصري إبراهيم سعيد عدم قدرته على التواصل مع الفنانة آمال ماهر، وذلك رغم الصداقة الوطيدة التي تجمعهما، وطالب في تدوينة مقتضبة، غرد بها على تويتر بـ خروج مقرب منها لطمأنته والجمهور عليها أو بخروجها بنفسها في بثٍّ مباشر.


اللاعب السابق إبراهيم سعيد يثير المخاوف حول اختفاء آمال ماهر

كتب اللاعب السابق في المنتخب المصري في نصِّ تدوينته المقتضبة:" هشتاج آمال ماهر منتشر الفترة الأخيرة، أنا أعرفها على المستوى الشخصي وصداقة من زمان، حقيقي حاولت أني أتواصل معاها أو مع القريبين منها، مفيش رد منهم ياريت حد يطمنا عليها أو هي تطلع لايف تطمنا، لأنها من الشخصيات الجميلة والطيبة اللي الواحد يسأل عنها".


آراء النشطاء

وتباينت ردود فعل النشطاء على كلمات ومطالبة اللاعب إبراهيم سعيد بين مؤيد له وبين مؤكد لشائعات خطفها وتعذيبها وإيداعها في السجن، وذلك في معرض ردودهم على التغريدة،.

وجاء فيها:" طول عمرك جدع.. مش هـ تعرف تتواصل معاها لأنها فعلياً محبوسة"، و" ده تأكيد فعلاً أنها مخطوفة ومسجونة قصرياً وكل اللي يقال عنها صدق"، و" أخيراً حد إتكلم".

نقابة المهن الموسيقية تنفي اختطاف وتعذيب آمال ماهر

جاءت تغريدة سعيد بعد ساعات قليلة من إصدار نقابة المهن الموسيقية بياناً مقتضباً، قالت فيه أن النجمة الشهيرة تعيش حالة هانئة هادئة بين أفراد أسرتها، ودعت النقابة الجمهور إلى عدم السير وراء الشائعات والانخراط في الأكاذيب التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المهن الموسيقية في نصِّ بيانها المقتضب إلى أنها لم تكن يوماً بعيدة عن الأعضاء المُدرجين في سجلاتها والمنتسبين إليها، وأوضحت أنها كانت سنداً لأعضائها في سرائهم وضرائهم، مؤكدة أنها تواصلت مع عائلة آمال ماهر واطمأنت منهم على حال الأخيرة.

وتناقلت العديد من الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، بيان النقابة، وذلك قبل أن يطالب القائمون عليها بـ إجابات واضحة حول مكان تواجد آمال ماهر وأسباب منعها من الظهور، إضافة إلى تساؤلهم عن سبب عدم عودة أعمال الفنانة الشهيرة إلى منصة يوتيوب وعن ألبومها الغنائي الأخير.


الجدير بالذكر أن وجوه الإعلام المصري والعربي، لم يعلقوا حتى اللحظة، لا بالسلب ولا الإيجاب على أخبار خطف وتعذيب وسجن آمال ماهر، الأمر الذي يزيد من الشكوك حول حال الأخيرة وصحة الأخبار المتداولة عنها.

ولعل من أبرز مشاهير الإعلام الذين التزموا بـ الصمت، إزاء الشائعات المُتناقلة حول آمال ماهر، الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية التي جعلت قضية الفنانة المصرية قبل أعوام قليلة، قضية رأي عام، بـ خروجها وكشفها عن الممارسات والضغوط التي تتعرض لها آمال، عقب فشل زيجتها وانفصالها عن المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

النهضة نيوز