هيا الشعيبي تستعين بـ مايكل جاكسون للسخرية من إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تستعين بـ مايكل جاكسون للسخرية من إلهام الفضالة والجمهور: ما تستحي

25 حزيران 2022 20:13

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، صورة جديدة من حساب الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بدت فيها الأخيرة وهي تسخر بطريقة غير مباشرة من شكل أنف زميلتها إلهام الفضالة، مشبهة إياه بـ أنف النجم العالمي مايكل جاكسون.

هيا الشعيبي

نشرت نجمة مسلسل " عودة ريا وسكينة" عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة سناب شات، صورة لأنف مايكل جاكسون، وعلقت عليها:" بس لو أعرف الطبيب اللي سوه خشم مايكل.. اللزقة مو غريبة عليِّ.. أعرف هـ اللزقة".


وتعرضت على إثره الممثلة الكويتية الشهيرة لهجوم واسع وانتقادات واسعة من قبل المتابعين، الذين اتهموها بـ الحقد وعدم تقبلها لقرار إلهام بـ الابتعاد عنها وإنهاء صداقتهما، وتجاوزوا ذلك وصولاً إلى اتهامها بـ الغيرة من الأخيرة، وذلك بعدما أكدوا أنها تعمدت نشر الصورة والتعليق للتنمر والسخرية من مواطنتها الفنانة الشهيرة.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" ربي يشغلها فـ نفسها حقيقي ما ألوم طارق العلي"، و" أخ عـ الصداقة إللي لو انتهت تقلب عـ انتقام وفضايح.. أخ والله.. لاتنسي يا أخت هيا ( واهجرهم هجراً جميلاً)"، و" واضح أنها تغار منها"، و" هذه أم التنمر مع الأسف ما شايفة شكلها كيف".

وأيضاً:" خلاص ما تتعب ما تستحي ما تتفشل من نفسها من زوجها.. ما يهجدها.. أهلها قرايبها جيرانها أي أحد ينصحها يفهمها"، و" عند العداوة تعرف أخلاق ومعادن الناس"، و" قصدها إلهام الفضالة ولا تقعد راحة أم المشاكل".

مسلسل بناية هب الريح 2

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة الكويتية هيا الشعيبي، كان مسلسل " بناية هب الريح" بموسمه الثاني، الذي عرض مؤخراً على إحدى شاشات التلفزة القطرية، والعمل من تأليف صالح السلتي ومن إخراج صالح إبراهيم بالتعاون مع صالح السلتي.

وخاضت بطولته هيا الشعيبي إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" رشيد عساف، مرح جبر، طلال مارديني، محمد جابر، شهاب حاجيه، علاء عساف، دانا جبر، رضوان عقيلي، روعة ياسين".

وسبق المسلسل المذكور أعلاه، مشاركة الممثلة الشهيرة في بطولة مسرحية " زواج بالحلال"، تأليف سعد الدهش ومن إعداد وإخراج طالب الدوس، وشاركت هيا الشعيبي في بطولة العمل المسرحي إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:"أحمد العونان، ناصر محمد، فيصل رشيد، محمد حسن، إبراهيم العقيدي، سوار زيتوني، زينب علي، أسرار محمد".

النهضة نيوز