راغب علامة يرد على الساخرين من ابنه لؤي

فن ومشاهير

راغب علامة يرد على اتهامات التشبه بـ النساء والخضوع لعمليات التجميل التي طالت ابنه لؤي

26 حزيران 2022 19:09

دعم الفنان اللبناني راغب علامة ابنه لؤي بعد موجة السخرية التي طالته مؤخراً، عقب ظهوره بـ ملابس وردية وتغييرات واضحة في معاني الوجه، وذلك في كواليس عرض أزياء PRADA لصيف 2023، والتي تجاوز البعض فيها حدَّ السخرية وصولاً إلى اتهامه بـ التشبه بـ النساء والخضوع لعمليات التجميل، ليصبح نسخة والدته السيدة جيهان علامة.

راغب علامة

جاءت مساندة السوبر ستار اللبناني لنجله الأصغر، كـ رد غير مباشر منه على متهمي لؤي والساخرين من ظهوره العصري، حيث نشر راغب صورة ابنه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

وتغزل به مستعيناً بعبارة غزلية من جُمل أغنيته الشهيرة " الحب الكبير"، ألا وهي:" عاشق غرامها وسحرها.. أنا روحي ما بين إيديك وحياتي أنت ملكتها"، وأعرب عن أمنيته الكبيرة في مشاركة نجليه بـ فيديو كليب أغنيته الجديدة المرتقبة، وكتب:" حبيبي عارض الأزياء لؤي، أتمنى أن تشاركني أنت وشقيقك خالد في فيديو كليب أغنيتي الجديدة".


الإقامة الذهبية

وأثار مالك أغنية " علمتيني" خلال الساعات القليلة الماضية جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، بعد تفاخره بقيادة دولة الإمارات والشيخ محمد بن زايد، وتلميحه إلى انطوائه تحت سلطتهم والتزمه بقوانينهم، عقب حصوله على الإقامة الذهبية، الأمر الذي وجد فيه البعض انتقاصاً منه لحكام بلده الأم لبنان.


وتعرض على إثره الفنان الشهير لموجة انتقادات عارمة، تخللها بعض التعليقات الإيجابية التي بررت تصريحاته، كل بحسب رأيه ووجهة نظره، وقد جاء في التعليقات المدونة على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

" حقه هي قيادات لبنان قيادات؟.. حكومة تعبانة"، و" إخس بكرة كل حد يتبرأ من أصله.. كنتوا تتغنوا بـ لبنان ولما وقعت استغنيته عنها.. يا عيب الشوم منك"، و" مبيض طناجر والله ما حد عرفله غير أحلام"، و" ننتظر نضال الأحمدية تطلع تبهدله"، و" تضرب بشكلك.. الله يرحم من سياسي لسياسي تنط وتتصور"، و" من هـ الدلع اللي بـ لبنان.. والله برافو عليه".

أغنية تعاليلي

يذكر أن راغب علامة، كان قد طرح قبل فترة وجيزة أغنية مصورة جديدة، وذلك على قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، حملت عنوان " تعاليلي"، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد الزعيم، وإخراج زياد خوري.

ويقول مطلع الأغنية:" قدام الكل بقولهالك خليني أقولها.. أنا عيني ما قبلتش جمالك في الدنيا بحالها.. بـ بعت لعينيكي تحياتي.. الرقة دي قلبت حساباتي.. تستاهلي أعيشلك وحياتي جنبك أكملها.. قدام الكل بقولهالك خليني أقولها.. أنا عيني ما قبلتش جمالك في الدنيا بحالها.. بـ بعت لعينيكي تحياتي.. الرقة دي قلبت حساباتي.. تستاهلي أعيشلك وحياتي جنبك أكملها.. تعاليلي.. تعاليلي".

النهضة نيوز