تيم حسن ووفاء الكيلاني يدعمان ورد وديما بياعة تكشف تعامل الأول مع ابنيهما

فن ومشاهير

تيم حسن يحتفل بـ تميز ابنه ورد ووفاء الكيلاني تدعمه

27 حزيران 2022 15:09

عبر الفنان تيم حسن عن سعادته الكبيرة بـ حصول ابنه البكر ورد على مرتبة أعلى تميز Highest Distinction، وذلك في معرض احتفاله بـ تخرجه من المدرسة الثانوية وانتقاله إلى المرحلة الجامعية، عقب ساعات قليلة من دعمه وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني له، بـ حضور حفل تخرجه رفقة الفنانة ديما بياعة وزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

تيم حسن

نشر النجم السوري مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس حفل تخرج نجله الأكبر، عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM وبارك لابنه البكر، قائلاً:" مبروك حبيبي النجاح بـ مرتبة أعلى تميز Highest Distinction، الحمدلله، بـ ترفع الراس يا ورد، الله يحميك وعقبال فهد إن شاء الله".

وتقدم الممثل الشهير بـ الشكر لإدارة المدرسة والكادر التدريسي الذي رافق نجله في سنوات دراسته الثانوية، مضيفاً:" شكراً لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب".


وفاء الكيلاني مع ابن تيم حسن

وتداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، صورة جديدة، جمعت الإعلامية وفاء الكيلاني بـ زوجها تيم حسن وابنه ورد في كواليس حفل تخرج الأخير.

بدت فيها وهي تتوسط زوجها وابنه وتحتضنهما سوياً، الأمر الذي أثار إعجاب النشطاء الذين أشادوا بهم وبطريقة تعاملهم مع بعضهم البعض، ومما دونوه:" وفاء المحترمة"، و" حلوين حلو التفاهم"، و" محلاهن"، و" تيم أحلاهم".


تيم حسن وديما بياعة

وكانت النجمة ديما بياعة، الزوجة السابقة للفنان تيم حسن ووالدة ابنيه " ورد وفهد"، قد ردت على جدل اجتماعهما معاً رفقة أزواجهما في حفل تخرج ابنيهما البكر، وقالت في مداخلة هاتفية ضمن فقرات برنامج " تريندينغ" أن الأخير حاضر ومتواجد دائماً إلى جانب أبنائه في كل مناسباتهم الخاصة، سواء نجاحات أو أعياد ميلاد.

فيلم الهيبة

وعلى الصعيد الفني، أنهى النجم السوري تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي " الهيبة"، الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما وعلى رأسهم:" منى واصف، زينة مكي، سعيد سرحان، عبدو شاهين، ، محمد عقيل، مو لطوف"، والعمل من تأليف سامر نصر الله وإخراج سامر برقاوي.

وكان آخر أعمال تيم حسن على صعيد الدراما التلفزيونية، الموسم الخامس من مسلسل " الهيبة"، الذي خاض بطولته رفقة نجوم المواسم السابقة من العمل، بـ الإضافة إلى مشاركة الفنان عبد المنعم عمايري والنجمة إيميه صياح في بطولته.

النهضة نيوز