لؤي راغب علامة بـ إطلالة عصرية مثيرة للجدل

فن ومشاهير

لؤي راغب علامة بـ إطلالة متفردة جديدة والجمهور يسخر.. صورة

29 حزيران 2022 17:04

تداولت بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للشاب لؤي راغب علامة من كواليس عرض أزياء PRADA، بدا فيها ابن الفنان اللبناني الشهير بـ إطلالة متفردة بـ اللونين الأبيض والأسود، اعتمد الابن الأصغر لـلنجم راغب علامة في المنشور، الظهور بـ بذَّة رجالية باللونين الأبيض والأسود، تميزت بـ تصميمها الغريب ناحية الأكمام والسيقان.

لؤي راغب علامة

تجددت على إثر تداول الصورة الجديدة لؤي، حملات التنمر والتكهنات السلبية المسيئة بحق الشاب العشريني المنخرط في مجال الموضة والممتهن حديثاً للعمل بصفة عارض أزياء.


حيث أبدى العديد من النشطاء عدم رضاهم عن الصورة الجديدة التي يبدو عليها نجل السوبر ستار اللبناني، بـ اعتبارهم أنها أنثوية، في حين سمح البعض لنفسه بـ السخرية من الشاب العشريني ومن ثم اتهامه بـ المثلية الجنسية والتمهيد لإعلان تحوله، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM.

وجاء فيها:" لؤي بي مجال للتحول إذا شد حيله شوية"، و" رح يصير قوس قزح عن قريب"، و" معلش شكلا كانت مقطوعة الكهريا فـ لبس لبس أمه بـ الغلط"، و" جماعة الأقزحني"، و" لا لا في ميول"، و" شو هذا مبين الولد عنده ميول.. فين أبوه يلحقه يخرج المصاري ويلحق ابنه.. يروح يحقنه بهرمونات ذكورية زيادة ليرجع رجال"، و" يا ربي دخيلك شو عم يعملوا بهل ولد؟".

راغب علامية يدافع عن ابنه لؤي

وكانت بعض الصفحات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير لرواد تطبيق INSTAGRAM، قد تداولت رداً قصيراً، أفادت بأنه رد راغب علامة على منتقدي نجله الأصغر، وذلك دون إرفاق مصدره.

جاء في نصِّه:" لؤي قال لي أنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض ولم يروا شيئاً من الموضة والتطور والمستقبل، أنا أرتدي اللون الوردي والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية، هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بـ ابني، فقد كتبت عنه الصحافة العالمية".


من هو لؤي راغب علامة؟

يشار إلى أن لؤي، هو الابن الأصغر للفنان اللبناني راغب علامة من زوجته جيهان العلي، المعروفة بـ اسم جيهان علامة، ويبلغ من العمر 21 عاماً، إذ أنه من مواليد العام 2001.

درس وتخرج لؤي راغب علامة جميع مراحله الدراسية، قبل أن يتخرج من المدرسة بدرجة ممتاز ومن ثم يلتحق بـ الجامعة، دخل مؤخراً إلى عالم عروض الأزياء دون سابق إنذار، وكانت أولى إطلالاته صادمة بشكل كبير لمتابعيه وجمهور الده، خاصة وأنه ظهر بـ بذة عصرية شبابية بـ اللون الوردي.

النهضة نيوز