أول ظهور لـ آمال ماهر بعد شائعات خطفها وتعذيبها وسجنها

فن ومشاهير

آمال ماهر تحسم الجدل الدائر حول اختطافها وتعذيبها والجمهور: في شي غلط

30 حزيران 2022 10:53

حسمت الفنانة آمال ماهر الجدل الدائر حول غيابها عن السوشيال ميديا والوسط الفني، ونفت كل الشائعات المنتشرة حول اختطافها وتعذيبها وحبسها، وذلك في فيديو قصير، خرجت فيه على الجمهور.

آمال ماهر

أكدت النجمة المصرية في بداية ظهورها المصور على أنها بخير، وأوضحت أن غيابها خلال الفترة الماضية، كان قسرياً جراء إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا، وأشارت إلى أنها حرصت على الظهور بنفسها على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تعافيها من عدوى الوباء التاجي، لطمأنة محبيها على حالها، وذلك قبل أن تُعرب عن امتنانها الكبير لجمهورها المنتشر على أرض الوطن العربي.

وقالت:" جمهوري وأهلي أنا بخير الحمدلله.. حبيت أطمنكم عليَّ.. أنا بخير الحمدلله.. معلش الفترة اللي فاتت ماقدرتش كون معكم عشان كان عندي كورونا.. بس الحمدلله تعافيت وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم عليَّ..".


وتابعت:" ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكمِّ الحب والخوف اللي شفتوا ولمسته.. الحمدلله ودا إن دلَّ على شيء يدل على أن ربنا راضي عني.. لأني شايفة كم الحب والخوف الكبير.. أشكركم من كل قلبي جمهوري العربي".

وهنأت مالكة أغنية ... الشارع المصري بـ حلول ذكرى ثورة 30 يونيو، ووعدت جمهورها بـ لقاء قريب وعمل جديد، وذلك في ختام الفيديو، مُعلقة:" بحب أهنيِّ الشعب المصري بـ ذكرى 30 يونيو.. كل سنة وأنتم طيبين.. وأنا بخير الحمدلله.. وأحب أقول لجمهوري استنوني قُريب".

آراء النشطاء

انقسمت على إثره آراء النشطاء بين متهم آمال ماهر بـ تعمد غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي، لإثارة الجدل ولفت الأنظار وتصدر التريند، حيث وصفوها بـ " ملكة الدراما/ دراما كوين".

وشكك البعض الآخر في صدق تصريحات آمال ماهر حول إصابتها بـ عدوى كورونا، مشيرين إلى أن صوتها ونحالتها المفرطة، تدل على شيء أكبر من ذلك، وطالبوا القادرين على قراءة حركات الجسد بتزويدهم بقراءة مفصلة وواضحة.

في حين أصر نشطاء على وجود خطأ واضطراب ما، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، وجاء فيها:" عـ فكرة التعب واضح عليها ما بتشبه الصورة اللي نشرتها قبل يومين"، و" هي لي مرتبكة"، و" حللوا لغى جسدها لطفاً"، و" في شي غلط"، و" المهم رجعت بـ السلامة وطيبة والحمد لله ما فيش حاجة بتخوف".

وورد أيضاً في التعليقات:" لا والشحطة اللي اللي تاخذها دليل الكورونا.. لا يا شيخة عندك كورونا وما طلعتي تقولي أنا هنا ليه.. كنا حابين تطلعي وأنتِ لابسة سواريه على كم كلمة.. روحي يا شيخة تجيكِ إنفلونزا الطيور خليتي العالم كله يقل أدبه على تركي الشيخ"، و" ضعفانة كولش وهزيلة وصوتها مختنق قوة تحكي"، و" صوتها رهيب بس دراما كوين".

النهضة نيوز