ارتفاع سعر الدولار في لبنان .. وفق بيانات التداول صباح اليوم الأحد

العملات الرقمية

ارتفاع سعر الدولار في لبنان .. وفق بيانات التداول صباح اليوم الأحد

3 تموز 2022 10:41

سجل سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء مقابل سعر الليرة اللبنانية، وفق مؤشر بيانات التداول صباح اليوم الأحد في السوق الموازية، وسعر مبيع وشراء الدولار في لبنان عند الصرافين، ارتفاع مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء، مقابل ثبات سعر الدولار على منصة صيرفة.

حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء وعند الصرافين اليوم الأحد 03 تموز للشراء 28850 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 28950 ليرة لبنانية.

في حين سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa ، ثابت على معدل 25200 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وفقا لأسعار صرف العمليات التي نفذت من قبل المصارف ومؤسسات الصرافة على المنصة.

يُشار إلى أن سعر إقفال الدولار يوم أمس السبت، سجل انخفاض مقابل سعر الليرة اللبنانية، حيث بلغ سعر أقفال الدولار في لبنان للشراء 28800 وللمبيع 28900 ليرة، وكان افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سعر الدولار في لبنان سجل للشراء 28600 وللمبيع 28650.

كما حافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي الموجه لاستيراد بعض السلع الضرورية، ونوضح أن جميع السلع تباع وفق سعر الدولار في السوق السوداء.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

وننوه إلى أن آخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت