هكذا ردت إلهام الفضالة على مشهورة طلبت يد شهاب جوهر للزواج

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تتصدى لمشهورة طلبت الزواج من شهاب جوهر

4 تموز 2022 12:13

تداولت إحدى الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو مجتزأ من بث مباشر، تشارك فيه الزوجان الكويتيان الشهيران إلهام الفضالة وشهاب جوهر مع تيك توكر شابة، رصد الشريط المرئي، تحدي التيك توكر لـ إلهام الفضالة بـ تزويجها من شهاب جوهر، الأمر الذي رفضته الفنانة الكويتية الشهيرة على الفور، حيث علقت ضاحكة:" لا مستحيل".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

تعرضت على إثره مشهورة تيك توكر والنجمة الكويتية لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، خاصة بعد تداول الشريط المصور على تطبيق INSTAGRAM، إذ وجد الرواد في مطلب الفتاة الشابة نوعاً من الجرأة غير المحببة واتهموها بعدم الاستحياء، بينما استغرب البعض من تلصق الفضالة بجوهر، في حين أعرب البعض عن حبه الكبير للثنائي الكويتي وتمنوا له الاستمرارية والوفاق.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:" الله يسعدك يا إلهام وعسى هـ الضحكة دوم"، و" بالله عليكم هذي دردشة تضحك إلا سخافة"، و" البنت تمزح.. أنا شفت البث تحب إلهام مرة"، و" إيش هـ المحتوى؟".

وورد في الردود أيضاً:" جرأة مع قلة أدب"، و" شنو هـ السخافة"، و" خفيفة تدلع قدام الرجال وزوجته"، و" يا الله عـ التفاهة ويع"، و" الحياء شعبة من الإيمان وهذولي لا حياء وقلة عقل.. الله لايبلانا".

هدى بيوتي وتطبيق SHEIN

من جهة أخرى، أبدت نجمة مسلسل " من بعدي الطوفان" رفضها التام لكل أشكال الترويج لمجتمع الميم في العالم العربي عامة والخليجي خاصة، وذلك عقب دعم علامة مستحضرات التجميل الشهيرة هدى بيوتي، وكذلك تطبيق SHEIN لكل الأشخاص المثليين جنسياً.

حيث أكدت الفنانة الخليجية على حق الأشخاص في اختيار توجهاتهم والإدلاء بـ آرائهم دون خوف، مبينة أنها تحترم الآخر وإن اختلفت معه، وذلك قبل أن تصرح برفضها للتسويق الدعائي والدعم العالمي للشذوذ والمثلية الجنسية.

وقالت إلهام الفضالة أنها أنهت تعاقدها مع العلامة الشهيرة والتطبيق العالمي، فور دعمهم لمجتمع الميم، جراء تعارض أفكارهم مع مبادئها الأخلاقية والدينية، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت فيه عبر سناب شات.

مسلسل أمينة حاف 2

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، كان مسلسل " أمينة حاف 2"، تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري، وقد خاضت بطولته النجمة الشهيرة إلى جانب زوجها الفنان شهاب جوهر ومجموعة من نجوم الدراما العربية على رأسهم:" شهاب جوهر، إيمان الفيصل، شهد سلمان، بدرية طلبة، غدير السبتي، طيف، جود عزيز، طلال باسم".

النهضة نيوز