إلهام الفضالة وشهاب جوهر يحتفلان بـ ذكرى زواجهما الأولى

فن ومشاهير

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يحتفلان بـ ذكرى زواجهما الأولى.. صور

8 تموز 2022 12:32

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها النجم شهاب جوهر خلال الساعات القليلة الماضية بـ عيد زواجهما الأول، حيث تبادلا كلمات الإشادة والغزل من خلال منشورات جديدة، شاركاها على حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

ذكرى زواج

نشرت النجمة الكويتية في البداية صورة جديدة جمعتها بـ زوجها الممثل الشهير عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وأبدت سعادتها الكبيرة معه وأشارت إلى التغييرات الإيجابية التي استجدت في حياتها منذ زواجهما.

حيث كتبت قائلة:" ذكرى زواجنا الأولى.. ومازانت الدنيا إلا بحبك واحتوائك وحنانك.. سند أنت وعزوة وبسمة القلب وروحه.. فيك رأيت جمال الحياة ومعك تحققت لي الآمال"، وتوجهت لشهاب جوهر قائلة:" دمت لي حبيباً وصديقاً وسنداً يا زوجي العزيز".


وشارك الممثل الكويتي الصورة عينها على حسابه الشخصي في التطبيق، وهنأ زوجته بهذه المناسبة قائلاً:" كل عام وأنتِ بـ ألف خير حبيبتي يا أحن قلب بـ العالم".

وتفاعل زملاء الثنائي الكويتي في الوسط الفني وجمهورهما مع كلماتهما المنتقاة بحق بعضهما البعض، وانهالوا على منشوراتهما بـ أمنياتهم الطيبة لهما بـ دوام الحب والاستقرار في دارهما، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها:" الله يحفظكم ويسعدكم"، و" يا عمري الله يحفظكم ويهنيكم بحياتكم ولايحرمكم من بعض"، و" أحلى ثنائي"، و" يخليكم لبعض يا رب"، و" الله تهبلون"، و" أحلا زوجين بالكون"، و" الله يديمكم أعوام مديدة"، و" الله يحميكم ويسخركم لبعض"، و" كل عام وأنتوا إن شاء الله دوم مع بعض ودوم السعادة"، و" تجننون فديتكم"، و" يا عمري عليكم"، و" الله يديمكم حق بعض".

هديل العتيبي

وكانت النجمة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، قد خرجا مؤخراً في بث مباشر مع التيك توكر الشهيرة هديل العتيبي، واستقطبا الأنظار إليهما بـ الانسجام الكبير الذي بدا واضحاً بينهما وبين الأخيرة، وذلك قبل أن تفاجئ العتيبي النجمة الكويتية بـ تحدي تزويجها لشهاب جوهر وقبولها النزول عليها كـ ضرة، الأمر الذي أطلق ضحكات الأولى قبل أن ترفضه، قائلة:" لا.. مستحيل".

مسلسل أمينة حاف 2

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال إلهام الفضالة وشهاب جوهر على الصعيد الفني، كان مسلسل " أمينة حاف" بموسمه الثاني، تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

وخاض بطولته الثنائي الكويتي الشهير المذكور أعلاه بمشاركة كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" شوق الهادي، جود عزيز، طلال باسم، شهد سلمان، بدرية طلبة، ريم النجم" وغيرهم.

النهضة نيوز