جيني إسبر تكشف موقفها من المثلية الجنسية

فن ومشاهير

جيني إسبر تتحدث عن المثلية الجنسية وتصرح بـ تفاصيل واقعة اعتدائها على شاب في اللاذقية

8 تموز 2022 16:18

قالت الفنانة جيني إسبر أنها ليست ضد الشاذين جنسياً وليست معهم في آن واحد، موضحة أن قضية المثلية الجنسية لاتمُسها ولاتؤثر بها، مؤكدة على أنها تحترم الإنسان بغض النظر عن دينه وميوله.

جيني إسبر

وأبدت الممثلة السورية رفضها التام للحملات الممنهجة في الغرب، الخاصة بـ دعم ثنائيات الشاذين جنسياً والترويج لفكرة زواج المثليين وتبنيهم للأطفال، مبررة الأمر بـ أن الأطفال المتبنون من قبل هذه الثنائيات لن يستطيعوا النشأة في ظروف صحية تحدد توجهاتهم وإنما ستؤثر عليهم البيئة التي سيترعرعون فيها.

وأوضحت نجمة مسلسل " صبايا" تقبلها لفئة المثليين كونهم شريحة موجودة في المجتمع، مؤكدة أن لها العديد من الأصدقاء الشاذين جنسياً، مشيرة إلى أنها لاتتدخل بخصوصياتهم.


اعتداء بـ التحرش

وتطرقت عارضة الأزياء السابقة خلال حوارها مع الإعلامي عطية عوض في برنامج " إنسان" إلى الحديث عن التحرش، مبينة أنها كانت ذات مرة ضحية شاب متحرش ولكنها لم تصمت إزاء فعله وقابلته بـ ردة فعل جريئة.

حيث روت تفاصيل واقعة تعرضها للتحرش وتحولها من ضحية إلى معتدية، قائلة:" ذات مرة أثناء عودتي إلى منزلي من كلية التربية الرياضية في اللاذقية.. كان هناك شاب يلاحقني وعلى حين غرة انتهز الفرصة وقرصني.. ولكنني على الفور قمت بـ ضربه بحقيبتي المليئة بالمعدات والأدوات الرياضية.. الأمر الذي تسبب في سقوطة أرضاً..".

وأشارت إلى أنها لم تتوقف عند ذلك الحد وتجاوزته بـ الصراخ.. وهو ما دفع بعض الشبان الموجودين داخل مقهى قريب للخروج والهجوم عليه وضربه".

أعمال جيني إسبر

وعلى الصعيد الفني، حضرت الممثلة السورية مؤخراً في عدة أعمال درامية، وهي " الضفدع" تأليف رامي شاهين، سيناريو وحوار يزن أبو حمدة وبطولة " أمل عرفة، محمد حداقي، وفاء موصللي، مروة الأطرش، جوان خضر".

وحلت في قائمة أبطال مسلسل " بيوت من ورق" تأليف آية طيبا وإخراج أسامة شهاب الحمد وبطولة " سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل، يزن السيد".

وشاركت جيني إسبر أيضاً في بطولة المسلسل العراقي الكوميدي " أنا والمديرة" تأليف مازن طه وإخراج سامر حكمت، وحصرت فيه إلى جانب مجموعة من مشاهير الفن العربي على رأسهم:" إياد راضي، أيمن رضا، آلاء حسين، نجلاء فهمي، أساور عزت، فوزية حسن، محمد إياد".

يشار إلى أن جيني إسبر، تنافست في موسم دراما 2022 من خلال عدة أعمال أخرى، منها" مسلسل لو بعد حين، مسلسل جلطة4: ضربة حظ، مسلسل فتح الأندلس".

النهضة نيوز