حقيقة وفاة الفنان محمد منير

فن ومشاهير

وفاة محمد منير تشعل السوشيال ميديا وإدارة فرقته الموسيقية تتصدى للشائعة

11 تموز 2022 12:03

طالت أخبار الموت، الفنان محمد منير خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إطلاق مجهول لخبر وفاة النجم المصري وتداول النبأ من قبل الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين أوساط الجمهور الذي أخذ بـ التفاعل مع الخبر والبحث عن صحته.

محمد منير

حسمت إدارة فرقة محمد منير الموسيقية الجدل الدائر حول حقيقة وفاته، حيث طمأنت الجمهور على صحة الفنان الملقب بـ الكينج في بيان توضيحي مقتضب، نفت فيه الأخبار المتداولة حول وفاته وتعرضه لأزمة صحية وأدرجت النبأ في خانة الشائعات المغرضة.

وأكدت الفرقة الموسيقية في بيانها القصير على أن منير بصحة جيدة، مبينة أن منير تواجد خلال الأيام الماضية بين أفراد عائلته لحضور مراسم ذبح أضحية عيد الأضحى، وأشارت إلى أنه عاد لاستكمال تحضيراته المكثفة الخاصة بـ حفله الغنائي المقرر إقامته، الجمعة المقبلة في محافظة الإسكندرية.


حيث جاء في ص البيان:" كل هذه الأنباء ما هي إلا شائعات ولاصحة لهذه الأخبار المتداولة، الفنان ينعم بصحة جيدة"، وطالب مدير أعمال الفنان المصري في تصريحات صحافية، بـ الكف عن إطلاق وتداول الأكاذيب والشائعات عن محمد منير.

حفل محمد منير في الإسكندرية

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد منير، سيلتقي جمهوره في الإسكندرية في الخامس عشر من تموز/ يوليو الجاري، وذلك من خلال حفل غنائي سيجمعه بـ فرقة بلاك تيما، ويشار إلى أن هذا الحفل سيعيد الكينج إلى إحياء الحفلات في المدينة الساحلية بعد غياب تجاوز العشر سنوات.

وكان النجم المصري الملقب بـ الكينج، قد أحيا في السادس والعشرين من حزيران/ يونيو الماضي حفلاً غنائياً في مدينة برلين الألمانية.

أغنية أنا رايق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد منير، كان فيديو كليب أغنية " أنا رايق"، وهو من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع مكس وماستر أسامة الهندي، ويقول مطلع الأغنية:

" أنا فايق أنا رايق.. انا مبسوط مش متضايق.. العمر أن عشته فهمك هـ يطول وهـ يحرق دمك وأن عشته بخفة دمك هـ يعدي لطيف فـ دقايق أنا فايق أنا رايق مبسوط مش متضايق".




النهضة نيوز