حقيقة انفصال يسرا عن زوجها خالد سليم

فن ومشاهير

انفصال يسرا عن خالد سليم بعد 27 عاما من الزواج.. حقيقة الخبر المتداول

11 تموز 2022 19:15

نفت الفنانة يسرا الأنباء المتداولة حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال خالد سليم، وذلك من خلال تعليق قصير وصورة جديدة، شاركتهما عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، دحضت من خلالهما الأخبار المتداولة حول طلاقها بعد 27 عاماً من الزواج، مؤكدة على وجودهما معاً في الساحل الشمالي.

الفنانة يسرا

ظهرت النجمة المصرية الشهيرة في الصورة وهي بين أحضان زوجها، وعلقت:" أحلى إجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل"، وتلقت على إثره نجمة مسلسل " خيانة عهد" التهاني والتبريكات من جمهورها بـ مناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى أمنياتهم الطيبة لها ولزوجها بـ استمرار زيجتهما وطول البقاء.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" ربنا يحفظكم يا رب يا حبيبتي"، و" أحبكما كلاكما كثيراً ليبارككما الله"، و" يخليكوا لبعض حبيبتي.. بحبك أوي"، و" الله يهنيكم ويسعدكم"، و" كل سنة وحضرتك طيبة مدام يسرا.. عيد أضحى مبارك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" شيماء سيف، الإعلامي اللبناني نيشان، كندة علوش، غادة عادل، نبيل يونس، منى ممدوح" وغيرهم.


مسلسل أحلام سعيدة

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة يسرا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وقد شاركت الممثلة الشهيرة في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم" غادة عادل، مي كساب، هشام إسماعيل، انتصار، محمد أوتاكا".

تتناول أحداث مسلسل " أحلام سعيدة"، قصة ثلاث سيدات " فريدة، شيرين، ليلى" تجمعهنَّ مشكلة الأرق وصعوبة النوم مع بعضهنَّ البعض، لتبدأ بعد ذلك رحلتهنَّ في مواجهة بعض المشاكل والأزمات وخوض تجارب مشتركة، تعود آثارها عليهنَّ بـ الإيجاب وتساعدهنَّ على تخطي مشاكلنَّ.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " أحلام سعيدة"، يعرض خلال الفترة الحالية على شاشة قناة الحياة المصرية.

برنامج كلام في الحب

وتقدم نجمة الدراما المصرية حالياً برنامجاً حوارياً بـ عنوان " كلام في الحب"، وذلك على شاشة قناة MBC1 وmbc العراق، يقوم على استضافة يسرا لمشاهير الوطن العربي للحديث عن الحب وأهميته في الحياة، إضافة إلى آثاره الإيجابية على الفرد والمجتمع.

النهضة نيوز