الرصد العسكري

مجموعة Streit تعلن في معرض Eurosatory لعام 2022 عن افتتاح منشأة جديدة في أوغندا لإنتاج العربات المدرعة

13 تموز 2022 09:31

تواصل مجموعة Streit النمو مع افتتاح منشأة جديدة في أوغندا، علماً أنها شركة عالمية رائدة في تصنيع العربات التكتيكية والمصفحة ومقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة.

فرصة لفريق إدارة مجموعة Streit

وسينظم فريق إدارة مجموعة Streit حفلاً رسمي يوم الخميس، الموافق لـ 28 تموز (يوليو) 2022، في ناكاسونغولا، أوغندا من الساعة 11 صباحاً حتى 3 مساءً. وهذه فرصة لفريق الإدارة لعرض هذه المنشأة العصرية الجديدة بهدف توسيع حضور مجموعة Streit التجاري في القارة الأفريقية.

ما هي مجموعة Streit

وتتمتع مجموعة Streit بحضور عالمي في جميع أنحاء العالم بمصانع إنتاج ومكاتب عالمية في كندا والولايات المتحدة والمكسيك والمملكة المتحدة وتركيا والعراق والجزائر والأردن وباكستان وليبيا والإمارات العربية المتحدة ومالي ونيجيريا واليمن وأنغولا والهند وتايلاند واليابان والفلبين وماليزيا.

ولدى المجموعة أكثر من 30 عاماً من الخبرة في تصنيع العربات التكتيكية والمصفحة، إذ سلمت فبلاً آلاف العربات المدرعة في جميع أنحاء العالم والتي، بفضل تمتعها مستوى عالٍ من الحماية والموثوقية، أنقذت أرواحاً عديدة بعد استخدامها في ساحات المعارك الحديثة أو بعد الهجمات الإرهابية.


منتجات مجموعة Streit

وتعمل مجموعة Streit على تطوير مجموعة واسعة من العربات المدرعة رباعية وثمانية الدفع المصممة لتستخدمها الوحدات العسكرية والأمنية التي توفر مستوى عالٍ من الحماية والتنقل.

ويعد البحث والتطوير من السمات الرئيسية لدى مجموعة Streit لتطوير أفضل تقنيات التصميم والتسريع وأكثرها إبداعاً في الصناعة، إلى جانب الجودة والسلامة والأمان التي تعد الأهداف الرئيسية لفرق مجموعة Streit.

كما أقامت مجموعة Streit أيضاً منشأة لتصنيع زجاج الحماية الخاص بالمدرعات، واسمها شركة Armored protection Glass، المعروف أنها شركة رائدة في مجال تصفيح الزجاج والبوليمر، ومتخصصة في المباني القياسية والمخصصة، والزجاج الباليستي المقاوم للرصاص، وزجاج الأمان.

إضافة إلى ذلك، طور قسم فرعي من مجموعة Streit اسمه Streit Marine مجموعة كاملة من القوارب المدرعة المصممة لمواجهة أكثر البيئات صعوبة وتعقيداً المعروفة للإنسان، التي تجعل نقل الجند والمعدات العسكرية والأمنية أكثر خطورة من أي وقت سبق.

وبإمكان Streit Marine تصنيع المدرعات بحسب رغبة عملاء محددين وبحسب متطلبات المهمة، وتوفر خيارات متعددة لتناسب كل المتطلبات، بما في ذلك إمكانية تعديل المقاعد لزيادة سعة الطاقم وحمولة المدرعة لحماية المعدات المنقولة.

آرمي ركوغنيشن