حفل موضي الشمراني يستفز وزارة الإعلام الكويتية

فن ومشاهير

موضي الشمراني تصف حليمة بولند بـ السندريلا ووزارة الإعلام الكويتية تتخذ إجراءات قانونية ضد منظمي حفل الأولى

13 تموز 2022 12:51

تداولت إحدى الحسابات الفنية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير، يرصد لقاء الفنانة السعودية موضي الشمراني مع الإعلامية حليمة بولند في كواليس الحفل الغنائي الذي أحيته الأولى في الكويت بـ مناسبة عيد الأضحى المبارك.

موضي الشمراني

ظهرت فيه الإعلامية الكويتية وهي ترحب بـ النجمة السعودية، لتعبر الأخيرة عن سعادتها الكبيرة بـ لقائها وتصفها بـ الملكة و السندريلا، وسط تعالي وخجل الأولى وتصوير الحضور.

الأمر الذي استفز النشطاء ودفعهم إلى التعليق على المقطع المرئي، حيث انقسموا بين ناقد لكلمات موضي بحق حليمة بـ اعتبارهم أن الأخيرة تتبع أسلوب أميرات ديزني في حياتها الخاصة وأن الغزل سيزيدها تقمصاً لدور الأميرات، وبين مشكك بمحبة النجمتين الشهيرتين لبعضهما البعض وبين متغزل بـ صوت النجمة الشعبية.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM، وجاء فيها:" حليمة نعم.. عجبتني موضي يوم قالت سندريلا وموضي شكلها بـ العباية فخامة"، و" يضحكون على بعض سندريلا تلطم بـ الزاوية"، و" موضي أحب صوتها"، و" واعليه حليمة عايشة في عالم ديزني"، و" صدق عايشة عالم أفلام كرتون سندريلا وفلة وغيرها".

إجراءات وزارة الإعلام الكويتية بحق منظمي حفل موضي الشمراني

وكانت وزارة الإعلام الكويتية، قد أعلنت أمس الثلاثاء عن اتخاذها إجراءات قانونية بحق مُنظمي حفل موضي الشمراني في الكويت، بـ دعوى مخالفة شروط التصريح.

وأوضحت الوزارة أنها حريصة على تطبيق القانون والضوابط الخاصة بـ إقامة الحفلات والسهرات في الأماكن العامة، عملاً بـ القرار الوزاري الصادر حول هذا الموضوع، وأشارت إلى أن أي مخالفات بـ الضوابط تعرض مرتكبيها للمساءلة القانونية.

وشددت المتحدثة بـ اسم الوزارة في بيانها المقتضب المنشور في تويتر حول الحفل على رصد المفتشين لمخالفات من قبل منظمي إحدى الحفلات الغنائية التي كانت مدرجة ضمن فعاليات اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك، وأكدت أن الوزارة اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق الشركة المنظمة للحفل الغنائي، بُغية تطبيق القانون.

موضي الشمراني متهمة بـ الإساءة للعادات والتقاليد

تجدر الإشارة إلى أن المتحدثة بـ اسم وزارة الإعلام الكويتية، لم تكشف عن الحفل المعني، إلا أن حفل الفنانة السعودية الشهيرة أثار جدلاً واسعاً في الكويت وقوبل بـ اتهامات الإساءة لعادات وتقاليد البلاد على هامش عدم منع الاختلاط فيه بين الذكور والإناث وسط تفاعل الحضور بـ الرقص. ( بحسب السوشيال ميديا)

النهضة نيوز