منى فاروق تهدد منتقدي ظهورها بالمايوه مع محمد السبكي

فن ومشاهير

منى فاروق ترد على انتقادات ظهورها بالمايوه مع المنتج محمد السبكي وتهدد المسيئين بـ القضاء

18 تموز 2022 16:02

أكدت الفنانة منى فاروق أنها ضاقت ذرعاً بـ الكلمات الجارحة المهينة والتحليلات اللامنطقية التي ترافق كل ظهور جديد لها عبر السوشيال ميديا، وحذرت المسيئين من التمادي في غييهم قبل أن تهددهم بـ القضاء، وذلك على هامش الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها على هامش ظهورها بالمايوه مع المنتج السينمائي محمد السبكي.

منى فاروق

هددت الممثلة المصرية الشابة منتقديها في فيديو، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، كتبت في نصِّه:" أنا عايزة أقول لكم حاجة مهمة.. أي حد بـ ينتقدني أو بقول عني حاجة غير لائقة أنا هـ قاضيه.. يالله بقى نعيش مع بعض شوية..".

وتابعت:" إحنا في بلد بـ تحترم الناس.. إحنا في مصر أم الدنيا.. لازم يكون فيه احترام.."، وذكرت المسيئين إليها بـ العقاب الأخير بعد فناء البشرية وحلول اليوم الآخر، مضيفة:" واللي يكتب أبواب جهنم مفتوحة لك.. مين أنت عشان تحكم عليَّ أني هـ دخل جهنم؟.." خلاص هـ تجلدني يعني؟.. حطيت نفسك مكان ربنا؟..".


واستطرت:" الناس اللي بـ تقول كانت بتعيط ودلوقتي عايشة حياتها.. أنت مالك برضه.. حياتي أنا حرة فيها.. أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بـ يتكلم في عرض ست..".

ووجهت نصيحة لمنتقديها في البحث عن أمور أكثر أهمية من القيل والقال والخوض في الأعراض، مُعلقة:" هـ تروحوا فين من ربنا يا اللي بتتكلموا في عرض ولية.. شوفوا لكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات".

صورة منى فاروق مع المنتج محمد السبكي

وكانت النجمة المصرية الشابة، قد تعرضت لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، عقب نشرها صورة جديدة لها بالمايوه، بدت فيها وهي تقف بجانب المنتج السينمائي محمد السبكي، كاشفة عن عودتها إلى عالم السينما من بوابة إنتاج الأخير.

الأمر الذي استفز المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموها بـ المبالاة والاستعراض، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

أعمال منى فاروق

مسلسل أيام

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " أيام" تأليف السيناريست سامح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من:" رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، حورية فرغلي، سلوى خطاب، أحمد صفوت".

النهضة نيوز