أحمد فلوكس يهاجم العلمانيين والمتأسلمين على هامش إعلان توبته

فن ومشاهير

أحمد فلوكس ينتقد العلمانيين والمتأسلمين على هامش أخبار توبته النصوحة

22 تموز 2022 14:47

سخر الفنان المصري أحمد فلوكس من التحليلات المتداولة والآراء المتضاربة حول منشوره الخاص بـ الاستغفار، الذي أعلن فيه توبته النصوحة، وأعرب عن سخطه واستيائه من تحليل بعض الصحافيين لمنشوره خلال تناولهم له كـ خبر فني، وذلك في فيديو قصير، خرج به عبر INSTAGRAM.

أحمد فلوكس

استغرب النجم الشهير في الشريط المرئي، الطريقة المستخدمة من قبل البعض للإضاءة على كلماته ونصِّ توبته، قبل انتقاده لتحليلات بعض النشطاء لقوله، واستهجنَّ إدخال هؤلاء للمبادئ والدين في آرائهم وتحليلاتهم التي شكلوها على هيئة تعليقات مكتوبة على المنشور.

حيث هاجم أصحاب المبادئ بـ إدراجهم في فئة العلمانيين ومن ثم انتقد المتحدثين بـ الدين، مبيناً أنهما وجهان لعملة واحدة، بـ الإشارة إلى عدم التزام أصحاب الفئة الأولى بـ مبائهم رغم مطالبتهم الناس بالالتزام بها، بـ التزامن مع تشدق الفئة الثانية بـ الدين رغم عدم إلمامهم به.


وقال أحمد فلوكس في نهاية حديثه أن كلامه واضح وصريح ولايحتاج التأويل ولا التحليل القائم، وأشار إلى اعتزله هؤلاء وتوبته عنهم، موضحاً اهتمام فقط بـ القلة القليلة العاملة البسيطة المبتغية للرزق والنجاح بعيداً عن أهل المبادئ والدين.

وتوجه إلى المحللين والمأولين لكلامه بـ القول:" تنمري عليك طازة.. عايزك تثق فيا وقول طاسة.. كلام كتير ملوش داعي.. أحفر حفرة وأدفن أوجاعي.. دمعة تيجي نازلة على بذرة أوجاعي.. تيجي مادة جدر الشجرة.. تكبر تطرح أوجاعي.. إيه الشغلة دي.. حد جاي تاني ولا توبة للجميع".

آراء النشطاء

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين متهم الممثل الشهير بـ تعمد إثارة الجدل بغية تصدر الترند وبين مؤكد على كلامه وداعم له، كل بحسب وجهة نظره وتعبيره، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتادول عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" لما تكتب أستغفرك يا الله وأتوب إليك عادي.. بس لما تكتب أنا أعلن توبتي توبة نصوحة يبقى أنت عارف كويس إن ده اللي هـ يحصلوعايز تبقى ترند.. وأنت بـ تكتب الكلام ده أنت عارف اللي هـ يحصل.. إحنا مش سذج ولا أغبياء"، و" إنسان جميل.. ربنا يحفظك.. حضرتك شخصية محترمة سيبك من أي حد".

فيلم الممر

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس على الصعيد السينمائي، كان فيلم " الممر" الذي عرض في العام 2019، وخاض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فراج، أحمد صلاح السعدني، أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي".

النهضة نيوز