وائل رمضان يحتفل بـ عيد ميلاد سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

وائل رمضان يحتفل بـ عيد ميلاد سلاف فواخرجي ويكشف كواليس لقائهما الأول الذي أشعل نار الحب في قلبه

27 تموز 2022 12:39

وجه الفنان وائل رمضان رسالة رومانسية لوالدة أبنائه، النجمة سلاف فواخرجي بـ مناسبة عيد ميلادها الـ..، والتي تصادف بـ تاريخ اليوم الأربعاء الواقع في 27/ 7.

وائل رمضان يحتفل بـ عيد ميلاد سلاف فواخرجي

أعرب من خلالها الممثل والمخرج الشهير عن أمنياته الطيبة لها، بـ عيش حياة رغيدة مديدة مليئة بـ الصحة السلام والرضا، بعدما استحضر الصورة القديمة لاحتفال الأحباء بـ أعياد شركائهم العاطفيين.

حيث سرد تفاصيلها في بداية منشوره، الذي كتبه في صفحته الشخصية بـ فيسبوك:" سلاف الغالية عـ قلبي وكتير.. كانوا زمان المحبين يبعتوا رسائل ورقها من برا أزرق وأحمر ويعطروها والمحبوبين يبوسوا المكتوب كتير قبل ما يفتحوها.. وكانت تتعطر بـ الكلونيا المتوفرة.. هيك كان زمان..".

وتابع:" أنا بحن لهديك الأيام وكتير بحس أني هونيك مش هون.. بس حتى هي قتلوها فينا وصارت حلم".


وكشف عن أمنياته لزوجته قائلاً:" اليوم.. مع أني حبيتك بـ أول عيد ميلاد إلك التقينا فيه سوا.. بتمنى من قلبي تكوني مبسوطة وبصحة وعافية ورضا وسلام.. وأيامك كلها حلوة متلك.. ومتل روحك الدافية.. ويصير اللي بتحبيه متل ما بتحلمي وأكتر يا أم الحمزة والعلي".

جذبت كلمات الفنان وائل رمضان أنظار متابعيه الذين انهالوا بـ أمنياتهم الطيبة لسلاف فواخرجي ودعوا الله بـ أن يحفظهما ويمُنَّ عليهما بـ الاستمرارية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وكان الثنائي السوري الشهير، قد فاجأ الجمهور بـ إعلان انفصاله بعد 23 عاماً من الزواج، دون كشف الأسباب الكامنة وراء انهاء حياتهما الزوجية، وذلك قبل أن يفجر النجم وائل رمضان مفاجأة مدوية بـ كشفه عن عيشه وزوجته وأبنائه في منزل واحد، مبيناً أن الطلاق الرسمي، لم يقع بعد وأنهما في فترة انتقالية لحسم مشاعرهما واتخاذ القرار الصحيح في علاقتهما.

أعمال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن وائل رمضان، تنافس في رمضان الماضي من خلال بطولة المسلسل الكوميدي " حوازيق" تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، وبطولة كل من:" سلمى المصري، زينة بارافي، أمل عرفة، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، وائل زيدان".

في حين حضرت سلاف فواخرجي في المنافسة الرمضانية الماضية من خلال عدة أعمال درامية مختلفة، وهي:" مسلسل الكندوش" تأليف حسام تحسين بك ومعالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين، ومسلسل " مع وقف التنفيذ" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي.

النهضة نيوز