كارول سماحة ترد على اتهامات نشطاء حقوق الحيوان وتكشف حقيقة امتلاكها لشبل الأسد

فن ومشاهير

كارول سماحة تكشف تفاصيل فيديو هدية شبل الأسد وتطمئن النشطاء العاملين في حقوق الحيوان

27 تموز 2022 12:56

رفضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الاتهامات الموجهة لها بـ التعدي على الحياة البرية، وتجاوز القوانين المُتبعة في مصر، لمحاربة التجارة العالمية لأصناف الحيوان والنبات البري المهدد بـ الإنقراض، وأوضحت لنشطاء حقوق الحيوان، حقيقة فيديو شبل الأسد المُقدم إليها على سبيل الهدية بـ مناسبة عيد ميلادها الـ 50.

كارول سماحة

طمأنت النجمة اللبنانية المقيمة في مصر، جميع من أسائهم فيديو صغير الأسد، مؤكدة أن الأمر دعابة صغيرة، جرت في عيد ميلادها الذي يصادف في شهر ولادة برج الأسد الناري.

وأشارت إلى أن الملحن محمد رحيم وزوجته، فاجئاها بـ الشبل الصغير وقدماه لها بعد دخولها إلى الاستوديو، وتم تصويرها وهي تحتضنه من باب المُزاح والفكاهة، مؤكدة عدم حصولها عليه.

وأوضحت مالكة أغنية " طلع فيي" تفاصيل وجود الأسد في استوديو الموسيقي محمد رحيم، قائلة:" الشبل الصغير مريض وكانت مدربة الأسود، السيدة أنوسة كوتا زوجة الملحن محمد رحيم، تشرف على عنايته.

وأكدت كارول في البيان المقتضب الذي نشره مكتبها الإعلامي، أن صغير الأسد مُلك السيرك القومي المصري، وستتم إعادته إلى السيرك عقب انتهاء فترة علاجه.

ودعت كل النشطاء الحقوقيين الذين أسائهم الشريط المرئي إلى الاسترخاء، مؤكدة أن الشبل الصغير يعيش رفقة والدته داخل السيرك القومي ويتلقى الرعاية حالياً من قبل مدربته السيدة أنوسة كوتا.

حيث غردت قائلة:" صغير الأسد يعيش رفقة والدته في السيرك القومي المصري، والسيدة التي كانت تصور الفيديو، هي مدربته، الأسد ليس مختطف، لهذا استرخوا يا رفاق".

أغنية اجازة

ومازالت الفنانة كارول سماحة، تحصد نجاح أغنية " اجازة" التي طرحتها قبل فترة وجيزة عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، بعدما تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد حسن رؤول وبالألحان محمد رحيم وبالتوزيع الموسيقي سليمان دميان، وقد صورتها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرجة بتول عرفة.


ويقول مطلع الأغنية:" خدنا الأجازة.. وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس.. وضبنا شنطتنا أهو.. وكله جاهز تمام.. قعدتنا آخر مزاج.. ضحك وهزار واندماج.. لمة وسهر.. فيلم حلو ومحدش ينام.. آه لالالا.. تعبنا كتير أخيراً خدنا أجازة.. آه لالالا.. حلو التغيير وهمنا مالهوش عازة.. آه لالالا.. نروق يوم هـ يحصل إيه". 

النهضة نيوز