منصة كوينبيس Coinbase تختار وقت سيء لإصدار الجزء الأول من فيلمها Bored Ape Yacht Club (BAYC) ليلة أمس

العملات الرقمية

منصة كوينبيس Coinbase تصدر أول فيلم مميز من BAYC

27 تموز 2022 15:49

أصدرت منصة كوينبيس Coinbase الجزء الأول من فيلمها Bored Ape Yacht Club (BAYC) ليلة أمس. يأتي هذا بعد أيام قليلة من بدء لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) تحقيقات مع منصة العملات الرقمية حول إصدار مزعوم لـ عملات رقمية من المفترض إدراجها كأوراق مالية.

أدت مزاعم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية إلى إنخفاض سهم كوينبيس Coinbase (NASDAQ: COIN) في وقت كان فيه بالفعل في حالة إنهيار حر.

فيلم Coinbase المميز BAYC

يُطلق على فيلم BAYC "The Degen Trilogy"، حيث شاركت كوينبيس الليلة الماضية من خلال تغريدة الجزء الأول من الفيلم بعنوان "RUN THE CHAIN".

المقطع الدعائي "RUN THE CHAIN"، الذي تمت مشاركته على تويتر هو فيلم مدته خمس دقائق يعرض العشرات من الرموز غير القابلة للاستبدلال NFTs لـ BAYC، و ApeCoin، عملة نظام BAYC البيئي، المستندة إلى الإيثريوم، وتعتبر ذات منفعة.

الجدير بالذكر، سخرت Coinbase من الفيلم في منتصف أبريل/نيسان من هذا العام من خلال حسابها الرسمي على تويتر قائلة إنها تقوم بإنشاء فيلم تفاعلي من ثلاثة أجزاء يعرض مجتمعات BAYC و Apecoin.في ذلك الوقت، أعطت المنصة أيضاً بعض الخطوات حول كيفي يمكن لـ حاملي BYC NFT عرض رموزهم في الفيلم.

بعد إصدار الجزء الأول من الفيلم أمس، طلبت Coinbase من الذين يريدون عرض BAYC NFTs في الجزئين الثاني والثالث إنشاء ملف شخصي في سوق NFT على المنصة.

التوقيت السيء

وفي الوقت نفسه، يعتقد بعض أعضاء المجتمع الرقمي أن Coinbase قد إختارت وقتاً سيئاً لإطلاق الفيلم، مستشهدين بإنهيار سوق العملات الرقمية الحالي، وتحقيقات SEC التي بدأت للتو مع المنصة. بالإضافة إلى ذلك، باع صندوق (كاثي وود) Ark أكثر من 1.41 مليون سهم من COIN بقيمة 75 مليون دولار يوم الثلاثاء. قد تكون هذه الخطوة مؤشراً على أنهم يعتقدون أن أسهم COIN قد تزداد خسائرها في الأيام المقبلة.

المصدر: invezz