إليسا تتصدر بعد نجاتها من هذا الحادث

فن ومشاهير

إليسا تتعرض لموقف محرج على المسرح وتنجو من حادث سقوط.. فيديو

31 تموز 2022 17:31

اعتلى اسم الفنانة إليسا، قائمة الرائج على منصات التواصل الاجتماعي، عقب إحيائها حفلاً غنائياً ساهراً في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ أنه الحفل الغنائي الأول الذي تحييه في عاصمة بلدها الأم بعد غياب دام ثلاث سنوات بـ فعل الأوضاع الأمنية.

تعرضت إليسا أثناء غنائها ورقصها على المسرح لموقف محرج، إذ كشف شريط فيديو متداول على السوشيال ميديا، نجاة النجمة الشهيرة من حادث سقوط.

إليسا

ظهرت مالكة أغنية " أجمل إحساس" في الفيديو المتداول عبر تويتر، وهي تتمايل أثناء أدائها إحدى الأغنيات، حيث بدت وهي تسير إلى الخلف دون انتباه منها لشريط إحدى مكبرات الصوت الموجودة، حيث تعثرت فيه واختل توازنها قبل أن تتماسك وتدفع بنفسها إلى التوازن وعدم السقوط.

حفل إليسا في بيروت

وكانت المطربة الملقبة بـ ملكة الإحساس، قد أعربت عن سعادتها بـ العودة إلى الغناء في والمشاركة في مهرجانات لبنان، وذلك في كلمة مقتضبة ألقتها أمام الحضور، قالت فيها:

" هيدي من أكتر المرات اللي أنا بكون مبسوطة فيها أنا وعم غني.. بعد قطيعة 3 سنين عن كل شي بيتعلق بـ المهرجانات في بيروت.. بهيدي الطريقة فينا نقول عاد لبنان".


وذلك بعدما أكدت على غبطتها وسرورها لاستئناف الحياة الفنية وعودة الفعاليات الفنية في لبنان، من خلال تدوينة مقتضبة، غردت فيها على تويتر قبل اعتلائها خشبة المسرح.

غردت فيها بـ:" متحمسة للغاية لأولى حفلاتي في لبنان الليلة.. بعد تلات سنوات من الاضطرابات.. رح غني من أعماق قلبي.. الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع".

آخر أعمال الفنانة إليسا

أغنية من أول دقيقة

وحققت إليسا مؤخراً نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلال ديو " من أول دقيقة" الذي طرحته بطريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، بـ التعاون مع النجم المغربي سعد لمجرد.

يذكر أن الديو الغنائي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، ويقول مطلعه:" بغيِّر من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه، لو أسمع اسمي بـ شفايفك بقولك كرريه وعمري ما هـ قدر أوصفلك بحبك قد إيه، ارسميني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين".




النهضة نيوز