انخفاض سعر عملة AMP

العملات الرقمية

سبب انخفاض سعر عملة AMP

2 آب 2022 15:14

كشفت منصة بينانس الأمريكية عن شطب عملة (AMP) من قوائمها. يأتي القرار نتيجة قضية التداول من الداخل الأخيرة لـ لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، والتي حددت الأصل كضمان.

منصة بينانس تلتزم بالقواعد

في إعلان حديث، أوضحت منصة بينانس أنها ملتزمة بـ "الشفافية وتثقيف المستهلك" وتدعم الطلبات التنظيمية الصادرة عن هيئات المراقبة. تتضمن عملية إدراج المنصة إطار لتقييم مخاطر العملات الرقمية، وهي ميزة تستكشف ما إذا كانت جميع العملات الرقمية مدرجة وفقاً لمتطلبات القانون اللازمة.

الجدير بالذكر، في الأسبوع الماضي، رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC تهم احتيال تتعلق بالتداول من الداخل ضد المدير السابق في منصة كوينبيس Coinbase.

بالإضافة إلى ذلك، حددت  تسع عملات رقمية، مدرجة في البورصة كأوراق مالية.سارعت بينانس في الرد وتعهدت بشطب العملة الوحيدة التي تدعمها، AMP.

وتجدر الإشارة إلى أنه اعتباراً من 15 أغسطس/آب، لن يتمكن المستخدمون من شرء، أو بيع عملة AMP عبر منصة بينانس. هذه الخطوة ليست نهائية منذ أن كشفت المنصة أنها قد تعيد العملة "حتى يتوفر مزيد من الوضوح" حول تصنيفها.

انخفاض سعر عملة AMP

في ذات السياق، أثر الشطب سلباً على سعر عملة AMP. حالياً، يتم تداوله حوالي 0.008189 دولار، وهذا انخفاض بنسبة 10٪ مقارنة بأرقام الأمس. تبلغ القيمة السوقية للعملة أكثر من 345 مليون دولار، وفقاً لـ بيانات CoinMarketCap.

المصدر: CryptoPotato