خالد عبد الرحمن يدحض شائعات خلافه مع الفنانة أحلام الشامسي

فن ومشاهير

خالد عبد الرحمن يكشف حقيقة خلافه مع الفنانة أحلام الشامسي

3 آب 2022 14:26

قال الفنان السعودي، خالد عبد الرحمن أن الخلاف بين الأصدقاء الأشقاء أمر وارد وطبيعي، في معرض رده على سؤال حول خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وأسباب فيديو العتاب الذي جمعهما في كواليس مهرجان joy awards، والذي طُرح عليه من قبل الإعلامية سارة الدندراوي التي حاورته، ضمن برنامج " تفاعلكم".

خالد عبد الرحمن

وأوضح المطرب السعودي أن الشريط المرئي المتداول له مع النجمة الإماراتية في كواليس إحدى الحفلات الفنية المدرجة ضمن فعاليات مهرجان joy awards الماضي، وهما يتعاتبان، لم يكن بسبب خلاف بينهما، مؤكداً على أنه من محبي النجمة الشهيرة، قبل أن يوجه لها التحية.

وأشار إلى أن علاقته بـ نظيرته جيدة ولايشوبها شيء، وأوضح أن الخلاف حينها، كان بسبب سوء فهم، مبيناً أن الفنانة أحلام أكدت له خلال الفيديو أنها اتصلت به أكثر من مرة دون أن تلقى إجابة منه، وهو ما أكده لها مبيناً أن هاتفه لايستقبل المكالمات من أرقام غير مدرجة فيه وكانت تستخدم رقماً آخر غير رقمها الشخصي المعروف، وأكد أن هذه تفاصيل الحديث الذي دار بينهما في الكواليس، وبـ حضور الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله.


أبناء وحياة خالد عبد الرحمن الخاصة

ورفض مالك أغنية " على أتفه الأسباب" الحديث عن حياته الشخصية وزواجه، بعدما نفى كل الإشاعات المتداولة حول وجود ابن له يدعى " نايف"، مبيناً أن الأخير نجل أحد أصدقائه.

وعن أسباب غيابه عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية، لاسيما عن إحياء الحفلات الفنية، لفت إلى أنه اتجه خلال الفترة الماضية إلى الاهتمام بـ حياته الخاصة وفيما يتعلق بـ الشؤون العائلية والأسرية.

وأوضح أنه يحضر حالياً لإطلاق تطبيق موسيقي خاص، يضم كل أعماله الفنية المقدمة ضمن الحفلات والجلسات الخاصة التي قدمها خلال مشواره الفني.

خالد عبد الرحمن والتمثيل

وشدد الفنان السعودي على رضاه التام عن تجربته الوحيدة في مجال التمثيل، مؤكداً أن الشخصية التي أداها قريبة إلى شخصيته الحقيقية، وأن الاسم هو الاختلاف الوحيد بين الشخصيتين.

وحول إمكانية تكرار تجربته في مجال التمثيل، أكد خالد عبد الرحمن على رغبته في ذلك، مشيراً إلى تحضيره لعدة مفاجآت جديدة في هذا المجال.