بدر خلف يشيد بـ حياة الشبان بسبب الملابس الداخلية النسائية

فن ومشاهير

بدر خلف يشكو من آثار حمالة الصدر ويحسد الشبان على حياتهم.. فيديو

3 آب 2022 14:33

أثار الإعلامي الإماراتي، بدر خلف من الآثار السلبية لـ حمالة الصدر على الصحة، شارحاً المعاناة التي تمر بها النساء بـ فعل ارتدائهنَّ الملابس الخاصة بهنَّ، بـ خلاف الشبان.

بدر خلف

خرج مقدم البرامح الحوارية المعتزل للوسط الإعلامي في فيديو قصير عبر حسابه الشخصي في سناب شات، واشتكى من الضيق الذي تتسبب به حمالة الصدر للسيدات، وذلك بـ صفته " السيدة بدرية"، صاحبة لقب " كيكة"، حيث قال:" الستيانة ( حمالة الصدر) ضيقة الصدر تكون منها .. واي تحسين كذا تتحطمين".

وأخذ يشرح الفارق الكبير بين حياة الشبان وأسلوب حياة الفتيات، مضيفاً:" أحس العيال كذا بنات مستانسين.. بس حذاء وفانيلا ويطلع ويخلص.. إحنا اللي نعاني.. عندك هذا وهذا..".

وأبدى المشهور الإماراتي أمنيته بـ الانتماء لجنس الذكور، قائلاً:" ليتني ولد" في تعليق قصير، دونه على المنشور، وهو ما استفز النشطاء الذين انقسموا بين داعٍ له بـ الهداية والعودة إلى طريق الرشاد والسلامة، وبين ساخر ومتأسف على حاله.


آراء النشطاء

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول من قبل الحسابات العامة، المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، حيث ورد فيها:" الله يهديك يا بدر"، و" وأنت ليش مو مستانس معاهم.. الله يشفيه بس"، و" مسكين يحزن دخل الجو وما قدر يطلع تورط".

وجاء أيضاً:" لاتنشرون هـ الأشياء"، و" نسأل الله السلامة مو كن زيهم بـ سروال وفانيلا خفيف.. أنت اللي ثقلت على عمرك سنتيانة وذا وذا.. أرجع لفريقك أحسن لك"، و" الله يصبر قلب أمه أعتقد هي الأم الوحيدة اللي تتمنى تموت بسرعة".

ولادة بدر خلف

وجاءت تصريحات بدر خلف، بعد يومين من نشره صورة بطنه المنتفخة وطلبه من الجمهور الدعاء له بـ السلامة، مشيراً إلى موعد اقتراب ولادته، الأمر الذي عرضه لسيل من الانتقادات السلبية اللاذعة.

من هو بدر خلف؟

تجدر الإشارة إلى أن بدر خلف، إعلامي ومقدم برامج إماراتي، من مواليد العام 1993، ابتعد عن الوسط الفني قبل عامين، عقب انخراطه في عالم التدويم عبر سناب شات، حيث اشتهر بـ تقديمه الوصفات الطبيعة الخاصة بـ العناية بـ الشعر والبشرة، قبل أن يطلق على نفسه لقب " كيكة"، ومن ثم يعلن نيته بـ تغيير جنسه من ذكر إلى أنثى.

النهضة نيوز