أفضل 3 عملات رقمية اليوم الأربعاء

العملات الرقمية

أفضل 3 عملات رقمية اليوم ... وعملة APE تصل إلى أعلى مستوياتها

3 آب 2022 15:26

تعتبر عملة ApeCoin أفضل عملة رقمية أداء لـ يوم الأربعاء بعد أن أعلنت غوتشي Gucci قبولها

عملة ApeCoin

ارتفع سعر عملة ApeCoin إلى أعلى مستوياته منذ أواخر مايو/آيار، وكان آخر تداول له حول 7.30 دولار، حيث اكتسب سعر APE أكثر من 15٪ في الـ 24 ساعة الماضية، وفقاً لـ CoinMarketCap، مما يجعلها أفضل عملة رقمية أداء ضمن أفضل 50 عملة من حيث القيمة السوقية.

يمكن القول إن سعر APE كان في اتجاه صعودي منذ منتصف يونيو/حزيران، حيث قدم المتوسط ​​المتحرك لمدة 21 يوم (حالياً عند 6.13 دولار) الدعم أيضاً مؤخراً. تبحث العملة الآن في منطقة دعم تحولت إلى مقاومة من مايو/آيار عند 7.50 دولار. إذا تمكنت من تجاوزها، فمن المحتمل أن تواجه تحدياً عند 8.0 دولار.

غوتشي تقبل مدفوعات ApeCoin

أعلنت دار غوتشي Gucci للأزياء الفاخرة  يوم الثلاثاء أنها ستقبل ApeCoin داخل متاجرها من خلال مزود خدمة الدفع BitPay، ومن المحتمل أن هذه الأخبار ساهمت في ارتفاع سعر عملة APE.

عملة يوني سواب (UNI)

تم تداول عملة UNI، العملة الأصلية لـ المنصة اللامركزية يوني سواب أعلى بنسبة حوالي 8٪ يوم الأربعاء. وجدت العملة طلباً كبيراً عندما أعادت اختبار متوسطها المتحرك لمدة 200 يوم بأقل من 8.20 دولار في وقت سابق من الجلسة، وبمساعدة ارتداد أوسع في أسعار العملات الرقمية يوم الأربعاء، ارتفعت إلى حوالي 9 دولار تقريباً. 

سيتطلع المضاربون على ارتفاع UNI إلى اختبار الارتفاعات التي تقترب من 10 دولار. كان سعر عملة يوني سواب في اتجاه صعودي منذ منتصف يونيو/حزيران، ويمكن أن يؤدي الاختراق فوق منطقة المقاومة 10 دولار إلى فتح الباب أمام اندفاع سريع نحو منطقة المقاومة التالية حول 12.50 دولار. 

عملة سولانا (SOL)

سولانا هي العملة الرقمية الأسوأ أداء في قائمة أفضل 20 عملة من حيث القيمة السوقية يوم الأربعاء، متأثرة بالأخبار التي تفيد بأن الآلاف من محافظها قد تم اختراقها. انخفض سعر SOL بنسبة 1.0 ٪ تقريباً، ويتم تداولها حوالي 39 دولار.

على الرغم من أخبار الاختراق، يبقى سعر SOL أعلى من المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوم عند 37 دولار في الوقت الحالي. يتطلع الفنيون أيضاً إلى اختبار محتمل للاتجاه الصعودي الذي كان يدعم حركة السعر منذ منتصف يونيو/حزيران.

تعرض محافظ سولانا للاختراق

في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، تعرض بلوكتشين سولانا للهجوم. اعتباراً من صباح الأربعاء الباكر، تم استنزاف ما لا يقل عن 8 ملايين دولار من العملات الرقمية من أكثر من 8000 محفظة "ساخنة" مختلفة، بما في ذلك عملات Phantom و Slope و TrustWallet.

والمحافظ "الساخنة" هي تلك التي تبقى متصلة بالإنترنت في جميع الأوقات لتوفر للمستخدمين الراحة عند إرسال العملات الرقمية أو استلامها أو تخزينها.

توقع المستخدمون أن المتسللين قد يكون لديهم وصول إلى المفاتيح الخاصة للمستخدمين، وبالتالي منحهم الوصول إلى المحفظة. لكن السبب الدقيق للهجوم لا يزال مجهولا.

المصدر: FX EMPIRE