متفرقات

جريمة بسبب الاجبار على ممارسة العلاقة الحميمة بين شابين

13 حزيران 2020 03:51

دافع شاب باكستاني عن نفسه بطعن مغتصبه نحو 12 طعنة واستمعت محكمة دبي الجنائية مساء اليوم الأحد إلى شهادة الشاب الذي ق بض عليه أثناء محاولته الفرار إلى الإمارات وتعرض المتهم الباكستاني البالغ من ا

دافع شاب باكستاني عن نفسه بطعن مغتصبه نحو 12 طعنة، واستمعت محكمة دبي الجنائية مساء اليوم الأحد إلى شهادة الشاب الذي قُبض عليه أثناء محاولته الفرار إلى الإمارات.

وتعرض المتهم الباكستاني البالغ من العمر 20 عاماً، لمحاولة اغتصاب من كفيله الإماراتي الذي لم يكشف عن سنه في سجلات المحكمة، بعد أن حاول الكفيل إكراهه على ممارسة الجنس معه مرةً أخرى.

حيث عُثر على جثة الكفيل في مستودعٍ في حي القوز بتاريخ 25 أغسطس من قبل رجلٍ ثالث، إذ اتصل الأخير بالشرطة و تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة في حينها، و قد قال الرجل للمحكمة : " لقد لاحظت تسرب الدم من بطانية ، و عندما اقتربت منها، وجدت رجلاً ملقى في بركةٍ من الدماء ".

و قد عثرت الشرطة على ملابس ملطخةٍ بالدم وسكيناً في صندوقٍ للقمامة في مكان قريب من الحادث. وقاد اختبار الطب الشرعي الشرطة إلى المتهم، ليتم القاء القبض عليه على الحدود الإماراتية في اليوم التالي أثناء محاولته الفرار من البلاد . و أثناء استجواب الشرطة للمتهم، قال أن الضحية ابتزه وكان يريد أن يجبره على ممارسة الجنس معه .

و قال للشرطة: " نحن أقارب، وقبل حوالي 20 يوماً من الحادثة، أجبرني على ممارسة الجنس معه وهدد بتشويه سمعتي بين عائلتي". وتابع القاتل شهادته مؤكداً أن الرجل اتصل به في يوم الحادثة وطلب الاجتماع به في المستودع المهجور، وعندما وصل المتهم في حوالي الساعة 12:30 ظهراً، حاول الرجل ممارسة الجنس معه.

يشرح الشاب الباكستاني قائلاً: "لقد أخذت سكيناً صغيراً معي وخبأته في جيبي، وعندما احتضنني، وحاول رميي على الأرض، طعنته 12 مرة، في الظهر والصدر والعنق والبطن ".

ثم قام المتهم بتغيير ملابسه والتخلص من الأدلة في صندوق القمامة قبل أن يرحل بسيارة أجرة إلى الشارقة. كما دفع لرجلٍ 2000 درهم لمساعدته على مغادرة البلاد عن طريق العبور إلى عمان من منطقة العين، لكنه اعتقل قبل أن يتمكن من الهرب.

و في جلسة الاستماع في المحكمة اليوم الأحد، نفى المتهم تهمة القتل العمد، ومن المقرر عقد الجلسة التالية بتاريخ 31 ديسمبر.