حقيقة انفصال إلهام الفضالة وشهاب جوهر

فن ومشاهير

انفصال إلهام الفضالة وشهاب جوهر خبر تصدر وهذه حقيقته

6 آب 2022 12:37

أثار غياب النجم شهاب جوهر عن سناب زوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين انطلقوا في تكهناتهم حول إمكانية انفصال الثنائي الشهير بهدوء وبسرية تامة بعد عام واحد من الزواج.

انفصال إلهام الفضالة وشهاب جوهر

تساءل محبو الفضالة وجوهر عن أسباب غياب الأخير عن فيديوهات الأولى، وذلك في رسائلهم التي أرسلوها عبر الخاص إلى النجمة الشهيرة، وهو ما دفعها للخروج وتوضيح أسباب عدم ظهورها رفقة زوجها خلال الفترة الماضية.

ردت نجمة مسلسل " أمينة حاف" على تساؤلات جمهورها من خلال فيديو قصير، أكدت فيه على طيب العلاقة التي تجمعها بـ زوجها قبل أن توضح أسباب غيابه عن حسابها الشخصي.

قائلة:" يا كثر تعليقات تسأل وين شهاب.. فيكم شي بينكم شي.. الله لا يقول.. ما بينا إلا كل خير بس تدرون عندي عمل لاهية فيه وشهاب لاهي في عمله.. أمس دخل التصوير.. كل واحد فينا لاهي بطريقه..".


شهاب جوهر يعلق على أخبار انفصاله عن إلهام الفضالة

بدوره، نفى الممثل الكويتي الشهير، شهاب جوهر أخبار انفصاله عن زوجته، وأشار إلى إمكانية تعاونه مع الأخيرة في عمل جديد حال توفر نصّ متقن ومغاير لما قدماه سابقاً.


تعليقات النشطاء

تباينت ردود فعل النشطاء على تصريحات الثنائي الكويتي، وانصبت في معظمها ضده، إذ شكك المتابعون في صحة الجدل الدائر والأسئلة التي طالت علاقة الفضالة وجوهر واتهموهما بـ التصنع والادعاء.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:" كذب ولفت انتباه بس بيصير حقيقة لأن علاقات المصلحة ما تطول كثير"، و" صدق في أحد يسألها وين شهاب"، و" عاد صورتها ولا سوالف سوشيال ميديا ولفت انتباه"، و" الحين منك وفيك ومحد يسأل.. تبين تسوقينها عـ العالم من يبه وشيبون فيه".

أعمال إلهام الفضالة وشهاب جوهر

على الصعيد الفني، تحفظ كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر على تفاصيل أعمالهما الجديدة، دون الكشف عن طبيعة هذه الأعمال والفئات التي تندرج تحتها، ويشار إلى أن آخر عمل لهما، كان مسلسل " أمينة حاف" الذي خاضا بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما الكويتية.

النهضة نيوز