ليليا الأطرش بين الماضي والحاضر والتغييرات الطارئة بـ فعل عمليات التجميل

فن ومشاهير

ليليا الأطرش قبل وبعد عمليات التجميل.. صورة

6 آب 2022 12:56

أضاء حساب فني معني بـ نقل أخبار المشاهير على التغييرات الطارئة على ملامح الفنانة السورية ليليا الأطرش، وذلك من خلال نشره صورة مركبة، جمع فيها صورتين للأخيرة قبل وبعد عمليات التجميل.

واستفز القائم على المنشور المتابعين إلى التعليق من خلال عبارة مقتضبة، أرفقها بـ الصورة، أشار فيها إلى أن التغييرات الطارئة على شكل ليليا الأطرش طفيفة ولاتذكر.

ليليا الأطرش

وهو ما لم يرُق لشريحة واسعة من النشطاء الذين خالفوه بـ الرأي، وسخروا من التعديلات الظاهرة على شكل النجمة السورية، لاسيما فيما يتعلق بـ الشامة الموجودة على طرف فمها.


تعليقات النشطاء

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:" الصورة الأولى فريد الأطرش والتانية ليليا الأطرش"، و" هي كانت كانت قمر"، و" قمر من يوم يوما"، و" صايرة موضة الشامة والشفترة"، و" لايذكر التغيير بس منخار وخدود وشفايف وحواجب وتعديلات بسيطة".


وورد في الردود أيضاً:" لا الحقيقة مافي فرق أبداً عليِّ الحلال مو صفيان شي من الماضي غير الاسم"، و" عـ فكرة ما كتير هـ الفرق يعني المكياج تغير والتصوير تغير.. أكيد في تجميل بس الملامح نفسها وبتجنن"، و" مقلوبة قلب مو تاركة شغلة إلا وعاملتا بـ حالا"، و" طفيف عم يبكي بـ الزاوية"، و" الجمال الطبيعي"، و" يا زلمة قول وغيير أي طفيف وأي بسيط لايذكر".

أعمال ليليا الأطرش

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، غابت للعام الثالث على التوالي عن الوسط الفني، وأوضحت مؤخراً أسباب غيابها عن الساحة الفنية، مبينة أن الأمر جاء بـ قرار شخصي منها في البداية، بسبب تدهور حال النصوص التي تضيف على مسيرتها الفنية.

قبل أن تؤكد اتباع شريحة واسعة من المنتجين والمخرجين لسياسة تهميش الأسماء البارزة ذات الباع الطويل في المجال لصالح الوجوه الشابة الجديدة، وذلك في منشور مطول نشرته عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن آخر أعمال ليليا الأطرش على صعيد الدراما التلفزيونية، كانت في العام 2019، وهي مسلسل " حركات بنات"، ومسلسل " حرملك"، إضافة إلى مشاركتها في لوحات مسلسل " بساطة Be "، ومسلسل " وهم".

النهضة نيوز