المنتج صلاح رمزي يدخل في غيبوبة إثر وعكة صحية وشقيقه الفنان شريف رمزي يناشد الجمهور الدعاء

فن ومشاهير

شريف رمزي يطلب الدعاء بعد دخول شقيقه صلاح في غيبوبة

6 آب 2022 13:01

كشف الفنان شريف رمزي عن دخول شقيقه المنتج صلاح في غيبوبة، إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به مؤخراً، وأوضح أن حالة الأخير غير مستقرة وناشد الجمهور بـ الدعاء لأخيه الأصغر، وذلك في تدوينات مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM.

شريف رمزي

كتب الممثل المصري الشاب في إحدى المنشورات:" أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جداً في المستشفى.. أرجو الدعاء"، وأضاف في أخرى:" ادعو له لصلاح رمزي أخويا الصغير".

وأشار في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية الفنية إلى مدى تأثر شقيقه الأصغر بـ الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، قائلاً:" الحالة مش مستقرة أبداً.. بطلب وأرجو الدعاء له".


شهد رمزي

من جهتها، شاركت المنتجة شهد رمزي صورة عائلية تجمعها بـ شقيقيها وباقي أفراد العائلة من بينهم صلاح في صغره، ودعت الله بـ أن يمُنَّ عليه بـ الشفاء والعافية، مُعلقة:" ربنا يقومك بـ السلامة يا حبيب القلب والروح.. بتحسسني أني ملكة ووجودك هو الشيء الوحيد اللي بيطمن قلبي.. حنانك عليَّ وفخرك بيَّ وكلامك ليَّ وخوفك عليَّ وزعلك على زعلي وفرحك لفرحي..".

وتابعت:" أنت جوهرة.. مساندتك ليَّ في كل حاجة وفي شغلي على قدما عمرك ماجيت على حد ولا جرحت حد ولا جبت سيرة حد يا حبيبي عمرك.. على قد ما كل الناس بتحبك وبتدعي لك.. والنبي ادعوا لصلاح ابن ليلى بـ الشفاء العاجل.. الدعاء بيغير القدر".

ريهام أيمن

وطلبت النجمة ريهام أيمن من جمهورها الدعاء لشقيق زوجها شريف رمزي، وذلك في منشور مقتضب، كتبت في نصِّه:" أطيب وأحن قلب يعني صلاح رمزي.. ربنا يشفيك يا رب ويقومك لينا بـ ألف سلامة ويطمن قلوبنا عليك في أسرع وقت يا رب.. آمين.."، واختتمت بـ:" أرجو الدعاء له بـ الشفاء العاجل".

أعمال شريف رمزي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان شريف رمزي، غاب عن الوسط الفني للعام الثاني على التوالي، إذ كان آخر أعماله الدرامية المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " واكلينها والعة.. سبع صنايع" الذي خاض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" مي سليم، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، أنجي وجدان".

النهضة نيوز