رهف القحطاني بـ إطلالة سوداء وحركات صادمة

فن ومشاهير

رهف القحطاني بـ إطلالة كلاسيكية ووضعيات جريئة.. صور

6 آب 2022 16:40

شاركت الناشطة السعودية رهف القحطاني متابعيها عبر السوشيال ميديا، بـ مجموعة صور جديدة لها، اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة سوداء عصرية كلاسيكية، ظهرت فيهم مشهورة سناب شات بـ عدة وضعيات استعراضية جريئة، الأمر الذي استفز الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير إلى مشاركة الصور واستقبال آراء الجمهور.

رهف القحطاني

تباينت تعليقات المتابعين على صور رهف القحطاني الجديدة، بين ناقد ومتهم لها بـ التعري والاستعراض وبين ساخر من الوضعيات والحركات التي اعتمدتها في المنشور، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها:" مش للاستعراض"، و" عدلت نفسي بـ فلوسي"، و" ليش الكل يتكلم عليها بس ومثلها أمثال ادعوا لها بـ الهداية أفضل من الهدرة عليها.. الله يصلحنا ويصلح أولادنا وذريتنا وأعقابنا بـ بركة الصلاة على محمد وآل محمد يا رب"، و" حركات مجلات الثمانينات".


وورد في الردود أيضاً:" كل هـ الشي عشان قالت وذ نكهة لو مخترعة شي عليه القيمة ما انشهرت هـ الشهرة"، و" مو مشكلة البنت تطورت بس ليش التعري يعني ما تصير مشهورة أكثر وحلوة إلا لما تطلع جسمها لنا"، و" هو لازم اللي ينشهر ويصير معه فلوس يتفصخ؟.. ما ينفع تنشهري ويكون معك فلوس وتحافظي على احتشامك ومخافة الله؟.. الله يهديكِ بس".


شهاب ملح يتهم رهف القنون بـ السرقة

وفي سياق منفصل، هاجم المدون الإيراني شهاب ملح نظيرته السعودية رهف القحطاني بـ سرقة عبارة " وذ نكهة" من أحد المحال التجارية الخاصة بـ بيع العصائر.

وأكد أن الناشطة الشهيرة استولت على العبارة واستخدمتها ونسبتها لنفسها ومن ثم سجلتها بـ اسمها كـ حق من حقوق الملكية، وهددت كل من تسول له نفسه استخدامها بـ القانون، دون علم منها بـ اطلاعه على تفاصيل الواقعة.

وقد أثارت اتهامات ملح الإنستغرام موجة سخرية عارمة بين أوساط المتابعين، الذين اتهموه بـ محاولة التسلق على ظهر المشهورات العربيات وتهكموا على شهرة رهف القحطاني.

تجدر الإشارة إلى أن رهف القحطاني، التزمت الصمت إزاء اتهامات شهاب ملح ولم ترد حتى اللحظة على اتهامات السرقة التي وجهها إليها.

النهضة نيوز