راندا البحيري ترد على منتقدي محتواها على تيك توك وتهددهم بـ القانون

فن ومشاهير

راندا البحيري تطمئن الجمهور على حالتها الصحية وتتوعد هؤلاء بـ القانون

6 آب 2022 16:59

طمأنت الفنانة المصرية راندا البحيري متابعيها على حالتها الصحية، بعدما أثارت قلقهم مساء أمس الجمعة، بـ قولها أنها تمر بـ حالة نفسية سيئة وترجو الدعاء، وذلك في منشور قصير نشرته عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، دونت فيه:" أنا في أسوأ حالاتي النفسية على الإطلاق.. أرجوكم ادعو لي ربنا يريح قلبي وأرتاح".


راندا البحيري

أكدت الممثلة الشابة أن حالتها النفسية تعدلت وباتت بـ حال أفضل، وذلك في تدوينة مقتضبة جديدة، دونتها في حسابها الشخصي، صباح اليوم السبت، كتبت في نصِّها:" اطمنوا عليَّ أنا الحمدلله بـ فضل ربنا ثم دعواتكم هـ كون بخير.. وشكراً على الحب اللي شفتوا ولمسته من كل الناس بجد".

الأمر الذي تفاعل معه المتابعون بـ الإيجاب، حيث تمنوا لنجمة الدراما المصرية دوام السلامة والعافية في معرض ردودهم التي دونوها على المنشور.


راندا البحيري تهدد بـ القانون

سرعان ما استأنفت راندا نشاطاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادت لنشر مقاطع فيديو عبر تيك توك، وقد شاركت متابعيها عبر فيسبوك ببعض منها، لكنها اصطدمت بـ تنمر وإساءة البعض لشخصها، الأمر الذي دفعها إلى التهديد بـ القانون للاقتصاص من كل جميع المسيئين والمتنمرين.


حيث ردت على هؤلاء في تعليقات مقتضبة، دونتها على المنشور المرئي، كتبت في نصِّها تقول:" بصوا ما تزعلوش مني كل الكومنتات السلبية وأي حد غلط أو تجاوز كله إتاخد سكرين شوتات وكده هـ يتعمل بيه بلاغات في النيابة ومتبقاش تزعلوا لما تلاقوا حدا تسجن علشان كومنت".


أعمال راندا البحيري

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة الشابة حالياً عرض فيلم " ساحر النساء" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" محمد سليمان، ندى بسيوني، سميرة عبد العزيز، حلمي فودة، محمد الصاوي"، تأليف أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

يذكر أن آخر أعمال راندا البحيري على صعيد الدراما التلفزيونية، كان الجزء الثاني من مسلسل " اختراق" الذي عرض في رمضان 2021، وهو من تأليف طلال السدر ومحمود حمدان وإخراج أحمد حسن ومن بطولة " أحمد عيد، نضال نجم، محمد العيسى، مي سليم، مها منصور".

النهضة نيوز