وحدات النخبة والقوات الخاصة لسرايا القدس تتلقى أمرا جديدا

أخبار

سرايا القدس تأمر القوات الخاصة ووحدات النخبة العاملة في الميدان بالجهوزية

6 آب 2022 19:08

وجهت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت أمرا لكافة القوات الخاصة ووحدات النخبة العاملة في الميدان بالجهوزية.

حيث أصدرت سرايا القدس أوامر لقواتها الخاصة ووحدات النخبة العاملة في الميدان، بالعمل وإيعاز الجهوزية حتى استلام التعليمات المعمول بها مسبقا حسب ما هو مخطط.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه حركة الجهاد الإسلامي ردها على العملية العسكرية الإسرائيلية التي بدأتها أمس الجمعة في قطاع غزة والتي أدت لاستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء، كما أدت لاستشهاد القائد العسكري في شمال غزة تيسير الجعبري.

فقد قصفت سرايا القدس عند السادسة من مساء اليوم السبت، تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة، وفق ما أفادت به شبكة قدس الإخبارية.

وظهر اليوم، استهدفت صواريخ المقاومة الفلسطينية، مستوطنة "مودعين" قرب القدس المحتلة، بعد أن أعلنت سرايا القدس في وقت سابق بأنها دكت تل أبيب ومدن المركز وغلاف قطاع غزة بأكثر من 100 صاروخ.

ونقلت شبكة قدس عن عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، محمد الهندي، تأكيده بأن "جهات أممية ومصرية تحاول استكشاف فرص التهدئة"، مبينا أن المعركة لا زالت في بدايتها والسرايا لم تكمل ردها، وهذه معركة الشعب الفلسطيني.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي قد أعلنت في وقت سابق اليوم بأنها ستخلق استنزافا حقيقيا داخل صفوف العدو الإسرائيلي، مبينة عدم وجود تهدئة في قطاع غزة في الوقت الحالي.

المصدر: شبكة قدس