أول ظهور عز الدين وزين الدين توأم الفنانة زينة والممثل أحمد عز

فن ومشاهير

توأم زينة وأحمد عز في ظهورهما الأول والجمهور: الشبه واضح من غير تحليل DNA

10 آب 2022 12:41

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بـ صورة طفلين صغيرين، قيِّل بـ أنهما توأم الفنانة زينة من طليقها النجم أحمد عز.


بدا الطفلان الصغيران في المنشور، وهما يقفان بـ ثياب المدرسة إلى جوار بعضهما والابتسامة ثالثهما، وتجلى الشبه بينهما وبين والديهما واضحاً للمتابعين الذين انقسموا بين مؤكد على أنهما نسخة والدهما أحمد عز وبين مشير إلى أنهما مزيج من الأخير وزوجته السابقة زينة.


صورة توأم زينة وأحمد عز

وجد العديد من النشطاء أن لا حاجة لتحليل البصمة الوراثية لإثبات نسب الطفلين، بـ الإشارة إلى ملامحهما الموروثة كلها من والدهما الممثل المصري، في حين اتفق البعض على أن التوأم البالغ من العمر تسع سنوات، مزيج من الأخير وطليقته زينة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وفيها:" نسخة أبوهم سبحان الله.. مهما أنكر"، و" واحد يشبهها والثاني يشبه أبوه"، و" إللي ع اليمين نسخة من أبوه لا مجال للإنكار".


وورد في الردود أيضاً:" وله عين ما يعترف فيهم وهم كوكتيل من ماما وبابا"، و" من غير تحليل DNA الشبه واضح"، و" العيون والخشم والفم زي أبوهم مرة"، و" يشبهون أمهم وعندهم عيون أبوهم ونظرة أمهم"، و" مهما أنكر اسمهم أولاد أحمد عز وزينة".

أبناء زينة وأحمد عز

وجاء تسريب صورة أبناء الممثلان المصريان الشهيران على الرغم من تحفظ زينة على اخفاء صور ولديهما التوأم وابعادهما عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، جراء الخلافات والدعاوى القضائية المرفوعة من قبلها ضد وأحمد عز ومن بينها " قضية إثبات النسب" و" قضية النفقة".

أعمال زينة وأحمد عز

من جهة أخرى، تنتظر النجمة المصرية زينة رضا حالياً، عرض أحدث أعمالها التمثيلية، وهي " فيلم 420 دقيقة" و" فيلم التاريخ السري لكوثر"، وكان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيوينة، مسلسل " كله بالحب" الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان 2021.

وحضر النجم أحمد عز في درامارمضان الماضي 2022 من خلال الموسم الثالث من مسلسل " الاختيار" تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ويشار إلى أنه انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال الجزء الثالث من الفيلم السينمائي " ولاد رزق".

النهضة نيوز