وفاة والدة يعقوب الفرحان

فن ومشاهير

والدة يعقوب الفرحان في ذمة الله ونجوم الفن الخليجي يعزونه

10 آب 2022 12:51

فُجع الفنان السعودي يعقوب الفرحان، أمس الثلاثاء في وفاة والدته، بحسب ما أعلن النجم محمد الشهري الذي نعى الفقيدة وقدم العزاء لمواطنه عبر تغريدة مقتضبة له على حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ غرد الممثل الشهير في نصِّ تدوينته:" ببالغ الحزن نعزي صديقنا وأخونا الفنان المحبوب، يعقوب الفرحان في وفاة والدته صباح اليوم، نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها جنات النعيم ويرزق أبنائها وأحبابها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".


وفاة والدة يعقوب الفرحان

ليسارع نجوم الفن الخليجي لنعي الراحلة وتقديم واجب العزاء والمواساة، للفنان يعقوب الفرحان، وذلك في تدوينات قصيرة عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ومن بينهم الممثل عبد الرحمن اليماني أبو آسر، مُعلقاً:

" ببالغ الحزن والأسى، توفت فجر اليوم والدة أخونا وحبيبنا يعقوب الفرحان، نسأل الله أن يتغمدها بـ واسع رحمته وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان وإنا لله إليه راجعون".

ونعى نايف الظفيري، والدة مواطنه في منشور عبر INSTAGRAM، سائلاً الله أن يتغمدها بـ واسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.


وشارك شجاع منشور النعي الذي كتبه الفنان نايف الظفيري، وعلق عليه بـ:" إنا لله وإنا إليه راجعون والله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها في جنات النعيم ويصبرهم يا رب".


أعمال يعقوب الفرحان الجديدة

مسلسل وعد إبليس

وعلى الصعيد الفني، أنهى الفنان السعودي يعقوب الفرحان مؤخراً، تصوير مشاهده في مسلسل " وعد إبليس" المرتقب عرضه على شاشة تطبيق شاهد VIP، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية على رأسهم:" عمرو يوسف، نيللي كريم، باولا باتون، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، مراد مكرم، أحمد مجدي، مريم الخشت".

مسلسل رشاش

الجدير بـ الذكر أن النجم السعودي الشهير، غاب عن سباق دراما رمضان الماضي وعن موسم دراما صيف 2022، حيث كان آخر أعماله المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " رشاش" الذي حقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً وانتشاراً واسعاً، وحصد على أدائه فيه جائزة " أفضل فنان" في مهرجان Joy Awards.

ومسلسل " رشاش" من تأليف توني جوردن وسهى آل خليفة وإخراج كولين توج، وبطولة:" خالد يسلم، نايف الظفيري، سمية رضا، عبد الله البراق، فايز بن جريس".

النهضة نيوز