تحليل سعر عملة بولكادوت

العملات الرقمية

تحليل سعر عملة بولكادوت: استمرار DOT بالاتجاه الهبوطي

10 آب 2022 12:46

يسير سعر عملة بولكادوت DOT باتجاه هبوطي منذ أمس، حيث انخفض أكثر اليوم. إلى نطاق8.63 دولار، حيث أخذ الدببة زمام المبادرة وغيروا الاتجاه لصالحهم.

واصلت الدببة اليوم، زمام المبادرة، واستمر الاتجاه الهبوطي. ومن المتوقع أيضاً المزيد من الانخفاض في مستويات الأسعار في الساعات القادمة.

تحليل سعر عملة DOT لمدة يوم واحد


يُظهر تحليل سعر عملة DOT لمدة يوم واحد أن بولكادوت  تسير بالاتجاه الهبوطي مرة أخرى، حيث استعاد الدببة زخمهم، وفقدت العملة أكثر من 4.66% من قيمتها، ووصل سعرها إلى8.63 دولار. انخفض حجم التداول أيضاً بنسبة %12.26، وبلغت هيمنة السوق 0.89٪ لـ DOT

الجدير بالذكر، خلال الأسبوع الماضي ، حققت العملة زيادة في القيمة بنسبة 8.91%.

يتزايد التقلب مع توسع نطاقات بولينغر، وهو ليس مؤشر إيجابي لـ DOT، حيث يُظهر الحد الأعلى لمؤشر التقلب مزيداً من التباعد لأعلى ، وقد وصل إلى المستوى 9.41 دولار مشيراً إلى مقاومة دالة سعر DOT، بينما يقع الحد الأدنى عند مستوى 6.71 دولار، مما يدل على أقوى دعم للعملة الرقمية.

المتوسط المتحرك (MA) عند علامة8.53 دولار، أقل بقليل من مستوى السعر الحالي. يتم تداول مؤشر القوة النسبية (RSI) في النطاق المحايد، وقد انخفض إلى 56، مما يدل على ارتفاع الضغط الهبوطي على سعر DOT.

تحليل سعر عملة DOT لمدة 4 ساعات


يشير تحليل سعر عملة DOT لمدة 4 ساعات إلى أن الزخم الهبوطي قد أدى إلى مزيد من الانخفاض في قيمة السعر، حيث انخفض إلى8.63 دولار، حيث بقي الاتجاه منخفض لهذا اليوم.

ومع ذلك، يمكن أيضاً رؤية آثار صعودية على الرسم البياني لكل ساعة، حيث حاول الثيران تقديم الدعم للسعر يوم أمس، ويتعافى حالياً مرة أخرى، وهو تلميح إيجابي للمشترين. لكن لا يزال ضغط البيع موجوداً في السوق.

يسعى الثيران إلى التعافي، حيث أن المتوسط المتحرك (MA) يكون أيضاً على ارتفاع أكبر مقارنة بمتوسط  نطاق بولينغر ، أي 8.91 دولار.

أيضاً ، قيم بولنغر  على الرسم البياني للسعر لمدة 4 ساعات هي كما يلي ؛ يقع نطاق بولينجر العلوي عند 9.43 دولار ، في حين أن نطاق بولينجر السفلي عند 8.31 دولار ، على التوالي. انخفضت درجة مؤشر القوة النسبية ، والآن يحوم المؤشر عند المؤشر 45 في النصف السفلي من المنطقة المحايدة على الرسم البياني للأربع ساعات ، مما يشير إلى معارضة قوية من الدببة.

استنتاج

يُظهر تحليل سعر  عملة DOT استمرار الضغط الهبوطي منذ يوم أمس، مما أدى إلى انخفاض مستويات الأسعار إلى مستوى السعر الأخير البالغ 8.63 دولار.

يبدو أن الاتجاه الهبوطي يمتد لبضع ساعات أخرى، ولكن من ناحية أخرى، يمكن أن تظهر أيضاً فرص التعافي في سعر DOT إذا انتعش السوق، حيث أظهر الثيران وجودهم أيضاً.


المصدر: Cryptopolitan