أحمد فلوكس يطمئن الجمهور على صحة والده الفنان فاروق فلوكس بعد خضوعه لعملية جراحية

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يطمئن الجمهور على صحة والده.. صور

10 آب 2022 12:56

طمأن الفنان أحمد فلوكس الجمهور على صحة والده الممثل القدير فاروق فلوكس، وأكد أنه بات بـ حال أفضل، حيث نشر صورة الأخير من على سرير المرض داخل المستشفى، عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد فلوكس يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

وهنأ والده بـ السلامة قبل أن يشير إلى التزامه معه وإهماله لنجله لحين خروج والده بخير من غرفة العمليات، مُعلقاً:" الحمدلله.. حمدلله على سلامتك يا فوكس.. لم أستطع الاحتفال بـ عيد ميلاد ابني حتى يخرج ابني الأكبر على خير.. ربنا يخليك ليا".

وعليه، سارع محبو النجمان المصريان إلى إبداء سعادتهم بـهذا النبأ، حيث هنئوا النجم القدير على سلامته ودعوا له ولنجله بـ الحفظ من كل شر وسوء، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر INSTAGRAM.

وجاء في التعليقات:" ربنا يحفظه ويخليه لك"، و" حمد لله على سلامته ربنا يطمنكم عليه ويقوم بـ السلامة يا رب العالمين"، و" الحمد لله على سلامته وربنا يخليه لك".


وورد في الردود أيضاً:" حبيب القلب ربنا يطول بعمرك"، و" حمدلله على سلامته ويحفظه لكم ويحفظكم له"، و" طهور إن شاء الله.. الله يكتب له الأجر والصحة والعافية ويطول في عمره ويخليه لكم ذخر وسند ويخليكم له ويبعد عنكم كل مكروه".

المخرجة يُسر فلوكس

وكانت المخرجة يُسر فلوكس، قد أعلنت صباح أمس الثلاثاء، دخول والدها إلى غرفة العمليات وناشدت الجمهور الدعاء له، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك.

كتبت في نصِّه تقول:" عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي.. من فضلكم ادعوا له يقوم بـ السلامة"، وتضرعت إلى الله ليحفظ لها أباها، مُعلقة:" ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا"، واختتمت:" لا أحتاج إلا للدعوات".

علاقة أحمد فلوكس بـ والده فاروق

وكانت شائعات الخلاف وقطع الترابط الأسري، قد طالت الفنان القدير فاروق ونجله أحمد، عقب تحوير بعض وسائل الإعلام لتصريحاته بـ تواصله القليل مع ابنه بسبب ظروف خاصة بـ الأخير.

وهو ما دفع أحمد فلوكس إلى التواصل مع والده عبر الهاتف وتسجيل المكالمة التي جرت بينهما ومن ثم نشرها عبر السوشيال ميديا، بُغية دحض الشائعات وتكذيب الأخبار الملفقة والمحورة عن لسان والده.

النهضة نيوز