محمد رمضان يسخر من الفنانة سميرة عبد العزيز بعدما أبدت رغبتها في العمل معه

فن ومشاهير

محمد رمضان يسخر من تراجع الفنانة سميرة عبد العزيز عن تصريحاتها السابقة بحقه

10 آب 2022 14:12

أثار الفنان محمد رمضان ضجة عارمة بين أوساط متابعيه عبر فيسبوك، عقب تعليقه على تصريح الفنانة سميرة عبد العزيز الجديد بحقه، والذي رحبت فيه بـ التعاون معه في أي عمل درامي مقبل وأبدت استعدادها لتأدية دور والدته، بـ خلاف تصريحاتها السابقة عنه، وذلك خلال استضافتها في أحد برامج قناة " الشمس".

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

شارك الممثل المصري الشاب صورة النجمة القديرة على صفحته الشخصية في فيسبوك وفي أسفلها جزء من تصريحاتها الأخيرة بحقه، وسخر من مواطنته بطريقة مبطنة، مُعلقاً:" ياه أخيراً يا أستاذة.. أنا قلبي هـ يوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".


وعليه، تباينت ردود فعل متابعيه بين مستهجن لرده وبين مؤيد لتهكمه ومشارك فيه، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" أهو الراجل رد حقه بـ احترام.. كلنا محمد رمضان"، و" لو حصل أنا هـ زعل وزعلي وحش قوي قوي"، و" هي جميلة كده لوحدها قيمة وقامة"، و" استحالة المحترمة تتراجع عن موقفها"، و" قليل الذوق بشكل مش ممكن"، و" الجبهة طارت"، و" كياد أقسم بـ الله"، و" يعني هي كانت هـ تبقى أم المؤمنين؟!"، و" دنتا لو قاصد تعمل قصف جبهة مش هـ تبقى كده".

سميرة عبد العزيز تشيد بـ محمد رمضان

وكانت النجمة القديرة سميرة عبد العزيز، فاجأت الجمهور بـ تراجعها عن تصريحاتها السابقة بحق محمد رمضان وتوضيحها لمقصدها وأسباب رفضها الدور الذي عرض عليها سابقاً والذي كانت فيه ستؤدي دور والدته.

حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " الحكاية إيه" المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية:" أنت يا محمد فنان موهوب وجميل.. المشكلة اللي حصلت ما كنت أنت السبب فيها.. أنا اعترضت وقتها على النص ومش عليك أنت واتفاهمنا.. هو شاف أني عملت شيء ضده وده بالعكس.. أنا لو فيه دور كويس وعاوزني أبقى أمه هـ أعمل الدور بـ النهاية يهمني النص".

أعمال محمد رمضان الجديدة

من جهة أخرى، بدأ الفنان محمد رمضان قبل يومين بـ تصوير مشاهده في فيلم " عالزيرو"، وذلك في أول تعاون له مع مواطنته النجمة نيللي كريم، كما أعلن مؤخراً عن تعاقده على بطولة مسلسل " العمدة" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

النهضة نيوز