اضافة عملة الدوجكوين إلى منصة الـ كاش باك StormX

العملات الرقمية

اضافة عملة الدوجكوين إلى منصة الـ كاش باك StormX

10 آب 2022 16:42

انتهى التصويت قبل أربعة أيام، الذي بدأته منصة StormX، التي تعمل على إعادة نسبة من الأموال (كاش باك)،  التي يتم انفاقها في مختلف المتاجر  عبر الانترنت.

في هذا التصويت، عُرض على المجتمع اختيار عملة جديدة يمكنهم من خلالها الحصول على استرداد نقدي (كاش باك) عند إجراء عمليات شراء عبر StormX، حيث فازت عملة الدوجكوين DOGE بهامش واسع، حيث اختار 7700 شخص (أو أكثر من نصف جميع الناخبين العملة).

من جهته، قرر الرئيس التنفيذي "سيمون يو" إخبار مؤسس عملة الدوجكوين "بيلي ماركوس" بهذه الأخبار بنفسه، وتأكيد نتائج التصويت، حيث استقبل الأخير الحدث بإيجابية.

تعد إضافة بنفسه DOGE كـ وسيلة لاسترداد النقود عند إجراء عمليات الشراء إضافة رائعة إلى فائدة العملة، نظراً لشراكات StormX مع أكثر من 1500 متجر في 180 دولة والأسواق الرئيسية مثل eBay و AliExpress.

الجدير بالذكر، تنافست عملة كاردانو ADA مع عملة الدوجكوين، ولكن انتهى بها الأمر بالخسارة أمام DOGE بأكثر من 3000 صوت. ومع ذلك، لاحظت StormX شعبية عملة ADA وتوقعت اختيارها في التصويت التالي.

عملة الدوجكوين تتفوق على عملة كاردانو

موضوع التنافس الذي نشأ حديثاً بين عملة الدوجكوين و عملة كاردانو قد شق طريقه هنا حتى في تصويت StormX. هذه الحقيقة تتناسب تماماً مع المشاعر الأخيرة حول ADA .

وفي ذات السياق، قال "مارك كوبان"، الملياردير، ورجل الأعمال المشهور المؤيد للعملات الرقمية، أن عملة الدوجكوين لديها تطبيقات أكثر من عملة كاردانو، ولكن كونها منصة عقود ذكية ، فقد تكون ADA متقدمة على DOGE في الوقت الحالي.

وأضاف مالك شركة Dallas Mavericks، إذا قررت ADA أن تصبح منصة تطبيق، فإن المستقبل سيكون في DOGE.

وأشار الملياردير إلى أنه لا يعتقد أن حملة كاردانو الأفريقية يمكن أن توفر لها ميزة تنافسية، حيث لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص في القارة يشاركون في نشاط البلوكتشين.

المصدر: U.TODAY