شراء تاغ هوير بـ العملات الرقمية وتستمر مبيعات هوبلت Hublot بالعملات الرقمية كالمعتاد

العملات الرقمية

استمرار قبول العملات الرقمية كـ وسيلة للدفع لدى ماركات الساعات الفاخرة

10 آب 2022 18:00

ساعات تاغ هوير Heuer TAG ، و هوبلت Hublot، هما اثنتان من العديد من العلامات التجارية للساعات الفاخرة، التي قالت إنها ستستمر في قبول العملات الرقمية كـ وسيلة للدفع على الرغم من الانخفاض الحاد في السوق خلال الأشهر القليلة الماضية.

في الواقع، على الرغم من التقلبات الكبيرة في القيمة، فإن هذه العلامات التجارية التي بدأت مؤخراً في قبول العملات الرقمية كـ وسيلة للدفع قالت إنها ستستمر في القيام بذلك، وفقاً لتقرير صادر عن صحيفة نيويورك تايمز، نُشر في 10 أغسطس/آب.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer، فريديريك أرنو، خلال مقابلة في أوائل شهر يوليو/تموز: "المدفوعات بالعملات الرقمية هي خدمة أخرى نقدمها لعملائنا ، حتى لو لم يستخدمها الكثيرون على الإطلاق. لقد قمنا بالفعل ببيع بضع مئات من القطع بالعملات الرقمية ".

شراء تاغ هوير بـ العملات الرقمية

ومن المثير للاهتمام ، أنه إذا اختار عميل تاغ هوير TAG Heuer الدفع بعملة رقمية، فلديه نافذة مدتها (15) دقيقة عند السداد لإكمال المعاملة بسعر صرف محدد مسبقاً، بعد ذلك، فإن المعدل عرضة للتغيير وقد يكون مختلف بشكل كبير.

ووفقاً لـ أرنو، توفر النافذة نوع من الحماية من التقلبات الشديدة المرتبطة بقيمة العملات الرقمية . وكشف أن قبول العملات الرقمية كان الخطوة الأولى في استراتيجيتها فيما يتعلق بـ NFTs و الميتافيرس.

وأضاف:

"سيقرر السوق أي مجموعة NFT أو عملة ستبقى في السنوات الخمس إلى العشر القادمة. سنواصل الاستثمار في العملات الرقمية و NFTs و البلوكتشين لأننا نعتقد أن هذه التقنيات موجودة لتبقى ".

تستمر مبيعات هوبلت Hublot بالعملات الرقمية كالمعتاد

تعتبر هوبلت Hublot مستخدم مبكر للعملات الرقمية في صناعة الساعات، بالشراكة مع OS Limited، وهي وسيط رقمي، حيث قبلت البيتكوين في 2018 لإصدارها المحدود Big Bang Meca-10 P2P ، والتي احتفلت بالذكرى السنوية العاشرة للأصل الرقمي الرائد.

تعد ساعة Big Bang Unico Essential Gray الجديدة المكونة من 200 قطعة، والتي يبلغ سعرها 20,900 دولار، ومتاحة حصرياً عبر الإنترنت، واحدة من الساعات التي يمكن شرائها باستخدام العملة الرقمية نظراً لأن Hublot تتيح عمليات شراء تصل إلى ما يعادل 30 ألف دولار.

كتب ريكاردو جوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة Hublot، في رسالة بريد إلكتروني:

"لم نلاحظ تأثير مباشر على مبيعاتنا نتيجة للتقلبات في هذه الأسواق".

تأثر عرض الساعات الفاخرة بانهيار العملات الرقمية

من الجدير بالذكر أن شركة Finbold ذكرت في يوليو/تموز أن انهيار العملات الرقمية أدى إلى زيادة المعروض من الساعات الفاخرة في سوق السلع المستعملة، حيث أظهر الانخفاض الأخير في أسعار أكثر الموديلات المرغوبة أن سوق الساعات الفاخرة المستعملة كانت مزدهرة في يوم من الأيام. لتفقد قوتها.

نظراً لارتفاع أسعار العملات الرقمية تاريخياً، ظهرت فئة جديدة من مستهلكي السلع الفاخرة، مما أدى إلى زيادة أسعار نماذج معينة لم يسبق لها مثيل في تاريخ السوق.

ومع ذلك، يبقى شتاء العملات الرقمية دافئاً لدى تجار لامبرغيني Lamborghini، حيث لا يزال هناك طلب قوي على السيارات الخارقة، حيث ينتمي غالبية المالكين إلى مجموعة حصرية من الأفراد الأثرياء لدرجة أنهم لا يتأثرون عملياً بالتغيرات في السوق.

المصدر: New York Times