أحلام تعلن الصلح مع أصالة نصري والأخيرة تلاعبها بـ الكوتشينة

فن ومشاهير

أحلام تصالح أصالة نصري بـ دعوة على العشاء وجلسة كوتشينة والجمهور: بعد العداوة حلاوة

11 آب 2022 10:41

زفَّ رجل الأعمال القطري وبطل الراليات السابق مبارك الهاجري، خبر صلح زوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع النجمة السورية أصالة نصري، وكشف تفاصيل انتهاء الخلاف بين النجمتين الشهيرتين بـ الإشارة إلى قبول الأخيرة دعوة الأولى على العشاء وجلسة كوتشينة.

صلح أحلام وأصالة نصري

نشر رجل الأعمال القطري مقاطع فيديو قصيرة من كواليس جلسة الصلح التي تمت في منزله بعد قبول أصالة دعوة زوجته أحلام على العشاء ولعب الكوتشينة، وبحسب المقاطع المنشورة، أنهت الفنانة الإماراتية خلافها مع النجمة السورية بـ حضور زوج الأخيرة، الشاعر العراقي فائق والمطربة المغربية أسماء لمنور.


هدايا أحلام لـ أصالة نصري

بدورها، كشفت مالكة أغنية " ناويالك على نية" عن الهدايا التي قدمتها لأصالة بـ مناسبة صلحهما، مبينة أنها انتقت لها بعض الاكسسوارات والأمتعة النسائية المصممة من قبل مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

حيث طلبت أحلام من أصالة، ذكر الهدايا التي أهدتها لها، لتعد قائلة:" فستان، جزمة ( حذاء)، شنطة ( حقيبة)"، لتقاطعها الأولى قائلة:" من عند زهير مراد".

وبدا على النجمتان الشهيرتان والحضور السعادة والحماس، وذلك بحسب ما أظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها وإعادة نشرها من قبل الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM.


آراء النشطاء بـ انتهاء خلاف أحلام وأصالة

تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديوهات صلح أحلام وأصالة نصري، حيث انقسم النشطاء بين مرحب ومبارك وداعٍ لهما بـ دوام الوفاق والمحبة، وبين مؤكد على طيبة قلب الفنانة الإماراتية وتسامحها الدائم ومحذر لها من تقلّب أحوال النجمة السورية.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" بعد العداوة حلاوة"، و" سبحان من جمع القلوب ربي يديم المحبة"، و" الله يجمعكم على الخير"، و" زي قلب أحلام أبيض مافي ولاتدور"، و" أحلام قمة الطيبة والله ما تستاهل أصالة محبتك احذري منها"، و" أحلام ما تتوب عـ كثر ما تأذئيها أصالة".

تفاصيل خلاف أصالة وأحلام

الجدير بـ الذكر أن علاقة النجمتان الشهيرتان، اهتزت قبل أشهر قليلة ووصلت حدَّ إعطاء أحلام بلوك لأصالة عبر تطبيق INSTAGRAM، عقب تجاهل الأخيرة لها في مهرجان Joy Awards واتجاهها للترحيب بـ النجمة إليسا.

النهضة نيوز